;

نادين نجيم تتحدث عن البلوك عبر السوشيال ميديا: هذا ما قالته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
نادين نجيم تتحدث عن البلوك عبر السوشيال ميديا: هذا ما قالته

  
 كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن السبب وراء قيامها بعمل بلوك عبر السوشيال ميديا لشخص ما وذلك في رسالتها لمتابعيها.

وقالت نادين عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر: "لما بعمل بلوك لشخص معناتها ما بدي اعرف شي عنه ولا بهمني امره ولا شو بيحكي عني منيح او قبيح يا ريت ما تعملولي منشن لأشخاص ما بهمني رأين الشخصي فيي ،بشدّد على  شخصيّ  وشكراً كتير لمحبتكم". 



ومن التعليقات التي جاءت على رسالة نادين نجيم: "مية بالمية لأن الشخص اللي منعمله بلوك هو اللي بهمه امرنا وبهمه يوصلنا شو عم يحكي عنا ولهيك أي محب ما لازم يعطي هالفرصة ويحترم قرار البلوك اللي اخدينه"، وقال آخر: "موضوع التدخل بحياة الناس صار آفة مزعجة لابعد الحدود،يعني بكون الواحد قاعد ببيتو فجأة بلاقي حالو،مطلق،اتزوج،ترك ولادو،هاجر،داخل بحالة نفسية صعبة،جرب ينتحر،و هو يا حسرتي بكون حاطط هالارغيلة و عم يحضر شي مسلسل او فيلم ينسي اكشن البلد🤪يلا ما علينا عيشي على مبدأ طنش تنتعش". 

وقال آخر: "اللي بيحكي عليكي  هو شخص ضعيف بس بدو يطلع على ظهرك مش اكثر انت. كنز ونجمة والفن وتمثيل خلقو لك بس ♥💪🏻 وبحبك ". 

 في وقت سابق، كشفت نادين عن احتفالها بعيد الحب بصحبة خطيبها وأطفالها، وقالت: "كل عام وانتم عيدي #عيدالحب #عيد_الفلنتاين ❤️ ما من حب أعظم وأصدق من حب الأم لأولادها. كل عام وأنتَ صديقي وحبيبي وسعادتي…".

يأتي الارتباط الثاني لنادين نجيم بعد 4 سنوات من انفصالها عن زوجها الأول هادي أسمر، بعد زواج دام سبع سنوات والذي أثمر عن طفليها، هافين وجيوفاني.

 وأعلنت نادين عن خطوبتها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام  إذ تفاجأت في حفل عيد ميلادها بطلب حبيبها الارتباط بها بشكل رسمي وتقديم خاتم الخطوبة أمام الحضور، وذلك أثناء احتفالها بعيد ميلادها .

في وقت سابق قالت نجيم أنها ستنافس بالموسم بمسلسل وأخيراً ولن يتوقعه الجمهور، مسلسل "وأخيراً" تأليف السوري بلال شحادات وإخراج أسامة الناصر ومن إنتاج شركة الصباح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه