;

بالفيديو..برومو مسلسل "وأخيراً" لنادين نجيم وقصي خولي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
بالفيديو..برومو مسلسل  "وأخيراً" لنادين نجيم وقصي خولي

 شاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم الجمهور عبر حسابها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي وموقع الصور الشهير انستغرام، البرومو الإعلاني الأول لمسلسلها الرمضاني "وأخيراً"، والذي يشاركها البطولة الفنان قصي خولي.

وظهر الثنائي الشهير في البرومو الإعلاني وبينهم قصة حب تجمعهما دون الكشف عن المزيد من التفاصيل، وعلقت نجيم من جانبها على الفيديو وقالت: "#وأخيراً قريباً على شاهد / ام بي سي عراق / ام بي سي مصر / ام بي سيخلال شهر رمضان المبارك 💖قصة حب ولا بالخيال …".

وعلق الكثير من النجوم على البرومو ومنهم الفنانة المصرية منى زكي، الذي قالت في تعليقها: "الله مبروك بالنجاح والتوفيق يارب ❤️❤️❤️❤️👏👏👏ثناءي خطير"، بينما قال الإعلامي نيشان: "النّجاحات؟ وأخيرًا وليسَ آخِرًا!😍⭐️".ط

ومؤخراً كانت نجيم عٌرض لها مسلسل  صالون زهرة 2 وهو مسلسل درامي كوميدي، من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج جو بو عيد، وصرح المنتج  صادق الصباح  أن عرض المسلسل سيكون في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر عبر منصة شاهد VIP.

وفي وقت سابق نشرت نجيم البوستر الرسمي للمسلسل وعلقت قائلة: "كيف الحماس ؟ حبيتوا البوستر ؟ مسلسل #وأخيراً رمضان ٢٠٢٣ #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم  @kosai1khauli  الله يوفقنا و يكون معنا يا شريكي و أخي و حبيب القلب".

ومن جانبه رد خولي عليها، قائلاً: "ندون الغلا حبيبتي انت  ️يا رب يكون عمل مختلف ومتميز وينال اعجاب المحبين والمتابعين ناطرك باللوكيشن #خيال لا طولي".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه