;

نادين نجيم تكشف حقيقة انسحابها من مسلسلها مع قصي خولي..والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
نادين نجيم تكشف حقيقة انسحابها من مسلسلها مع قصي خولي..والأخير يرد

نفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وجود أي خلافات أو مشاكل بينها وبين الفنان السوري قصي خولي، والتي قد تقود إلى تأجيل مسلسلها الرمضاني 2023.

 كانت عدد من التغريدات عبر موقع التدوين القصير تويتر، رصدت على أنه قد يتم تأجيل مسلسل وأخيراً، وهو اسم مبدئي لمسلسل الثنائي قصي خولي ونادين نسيب نجيم، وأنه قد يخرج من السباق الرمضاني بسبب اعتراض نجيم على بعض ما جاء في نص المسلسل وإن عدد مشاهدها ودورها أقل من الفنان قصي خولي.

وعلى الفور ردت الفنانة اللبنانية على الأمر، ونفت وجود أي خلافات او اعتراض على النص، وقالت: "بكل بساطة، فيني أنا انسحب إذا النص مش على ذوقي."، مردفة: "اتأكدوا قبل ما تحكوا، ومش أول مرة منشتغل سو،ا أنا وقصي شركاء وبتهمنا مصلحة بعض."

ومن جانبه رد الفنان قصي خولي على ما دونته نادين وقال: "انتظرونا بعمل جديد وحلو ومشغول بمحبة وشراكة حقيقية ♥️ندوووون♥️بشوفك بالتصوير قريبا".

نادين نجيم

أعربت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن سعادتها بحضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية وفي مدينة جدة.

ونشرت نادين نجيم، عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام صور من إطلالتها ومن تواجدها على السجادة الحمراء لحفل افتتاح المهرجان.

وعلقت الفنانة اللبنانية، وقالت: "شكرا لك جدة لقد استمتعت بكل لحظة .. Thank you Jeddah I enjoyed every moment with YOU LOVE YOU SAUDI ARABIA ".

وعلى جانب آخر، يعرض حالياً للفنانة اللبنانية نادين نجيم مسلسل  صالون زهرة 2  مسلسل درامي كوميدي، من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج جو بو عيد، وصرح المنتج  صادق الصباح  أن عرض المسلسل سيكون في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر عبر منصة شاهد VIP.

ويحكي المسلسل قصص النساء في صالون زهرة لتبادل همومهن ومشاكلهن، كما يحكي فيه قصصًا معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء وتدير الصالون امرأة اسمها زهرة والتي تقوم بهذه الشخصية الممثلة نادين نجيم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه