;

نادين نجيم توجه رسالة للجمهور مع قرب انتهاء عرض "وأخيراً"

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
نادين نجيم توجه رسالة للجمهور مع قرب انتهاء عرض "وأخيراً"

 واصل مسلسل وأخيراً للنجمة نادين نجيم تصدر محركات البحث و الأكثر مشاهدة عبر موقع التدوين القصير تويتر.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، وجهت الفنانة نادين نجيم، الشكر للجمهور على الإشادات التي تصل لها عن المسلسل وأن الجمهور حريص على متابعة باقي الحلقات.

وقالت نجيم في رسالتها: "بس بدي قول اني بحبكم و مرسي كتير على كل كلمة حلوة و كل تويت دعم وانا مبسوطة فيكم مبسوطة انكم مستمتعين بالعمل . كل الحب مني و من كل فريق عمل #وأخيراً شوي زعلانة انه بعد في ٤ حلقات و منودعكم بس ان شاء الله بتكون ختامها مسك ".

ومن التعليقات: "إن سر النجاح هو أن تتعلم كيف تستخدم الألم والمتعة بدلاً من السماح للألم والمتعة باستخدامك. من يريد النجاح يكون جريئاً.. لا يتهيب كثيراً من الاخفاق أو الخسارة مسلسل وأخيراً ترند رقم 1 على تويتر في الكويت نجاح وراء نجاح تحصده نادين نجيم اثبتي انك رقم صعب في التمثيل"، "نجمتنا الحلوه المتواضعة القمر زعلانين مراح تطلين علينا بس انشاء الله نشوفك قريبا بلقاء نحتفل سوى".

فيما قال آخرون: "جمال حضورك واحساسك وردود الفعل عندك واجتهادك ووصولك لقلوب الكل بكل شيء هو سعادتنا ونجاحك وتألقك ووصولك للقمة بالاداء اغلى شيء عندنا ياقمرررر انتِ"، "ونحنا بنحبك كتيييرو بنحب خيالو نحنا كتير زعلانين لأنها رح تخلي فراغ كبير بحياتنا لانه نحنا تعودنا عليها و حبيناها كتيير بس مع هيك شكرا ندون لأنك رافقتينا رمضان هالسنة و نورتينا بوجودك و قدمتيلنا افضل مسلسل و أفضل شخصية ما رح ننساها ابدا و الف مبروك النجاح ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه