;

نادين الراسي تطلق دعوة للصلح بين سيرين عبدالنور ونادين نجيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
نادين الراسي تطلق دعوة للصلح بين سيرين عبدالنور ونادين نجيم

 وجهت الفنانة نادين الراسي دعوة لكلاً من النجمتين نادين نجيم وسيرين عبدالنور لإنهاء الأزمة التي نشبت بينهماً بشأن العمل سوياً في أحد الأعمال.

وقالت نادين الراسي عبر حسابها الخاص على موقع التدوين تويتر أن هذه الدعوة لصالح الفن ولصالح النجمتين وطالبتهم بإنهائها.

وقالت الراسي في رسالتها: " لعُمر قصير والدّني فانية وما في شي بيحرز!! منتنافَس منتزاعَل منتصالَح والنتيجة أعمال النّاس عم تعشقكُن من خلالها وعم تفرّحولنا قلبنا وترفعولنا راسنا بالعالَم ♥️🙏🏻 ".

وأكملت تصريحاتها قائلة: "سيرين نادين ، كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبّة ؟".  

من جانبها ردت الفنانة سيرين عبدالنور على دعوة الراسي، وأعادت نشر التغريدة وقالت في رسالتها لها: " الله يرحم روحه ويحميكي يا حياتي من كل شر وارجع شوف الضحكة على وجهك هيدا الاهم هلق والباقي تركيه للايام  ".

يذكر أن خلافاً اندلع بين سيرين عبد النور ونادين نجيم بعد جلسة حوارية ضمن فعاليات ختام منتدى الإعلام العربي برفقة المنتج اللبناني صادق صباح والممثل عابد فهم في دبي.

وكانت سيرين قالت في ردها على سؤال نيشان قائلة: "لم تُنَفَّذ الفكرة ونادين هي التي رفضتها"، وتابعت: "المنتج صادق الصباح طرح الفكرة من قبل، ورحبت بهذا التعاون، لكن نادين نجيم لم توافق"، فتدخل الصباح رداً على سيرين قائلاً:  "أنا مش مأكد".

لترد عليها نجيم قائلة: " حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولا، وأهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف، الفن لذة وكيمياء واحترام ومحبة، إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا، ما انعرضت أصلا الفكرة عليّ من قبل الشركة، وما كانت واردة حتى أرفض، ولا أستاذ صادق عنده علم ولا حتى أنا، بس بكل الأحوال ما في نصيب، بس للتذكير من سنة 2019! يعني قطع 2020 وكورونا وانفجار وصالون زهرة، وأكيد شغلي الخاص الله يوفقني فيه".  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه