;

نادين نجيم عن منى واصف: مثلي الأعلى في التمثيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
نادين نجيم عن منى واصف: مثلي الأعلى في التمثيل

أكدت الفنانة نادين نجيم عن أن الفنانة منى واصف هي مثلها الأعلى في التمثيل خاصة بعد أن قدما سوياً مسلسل "وأخيرا"، والذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان الكريم.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، أعادت نجيم نشر صورة من مشهد جمعها بواصف ضمن أحداث الحلقة الأخيرة، وقالت نجيم: " انا ما شفت حدا بحبني قدها و بيعطل هني وبيطلع فيي بعيون قلبها الله يطول بعمرها و يعطيها الصحة".

وتابعت رسالتها قائلة: " بتستاهل كل الخير بتستاهل كل الحب ولاشك حققت تاريخ عظيم ليس له مثيل على قد ما هيي طيبة وقلبها كبير ومهنيتها فوق الوصف. مثالي الاعلى من قبل ما ادخل مجال التمثيل".

وتوالت التعليقات على رسالة نجيم ومنها: " وأنا أقرا كلامك عنها دمعت عيوني صدق أجمل ممثلة قديرة شافتها عيوني وأكيد لك معاها لحظات حلللوة وماتنسي والله يحميها ويطول بعمرها ولا يحرمك منها وان شاء الله تضل دائما بخير ومايصيبها مكروه يارب".

وقال آخر: " حلوة نظرات الحب من القديرة #منى_واصف للجميلة والنجمة #نادين_نسيب_نجيم كتير بحب مشاهدكم سوا من مسلسل سمرا والهيبة وهلاء #واخيراً بس للاسف هالمرة المشاهد قليلة ان شاءالله نشوفكم سوا باعمال تانية".

وقال آخر: " الله يطول في عمرها يارب لانك شافتك انسانة طيبة وخلوقة وتحب الناس متواضعة قبل ماتكوني فنانة انا متأكدة بتكنلك الكل الحب كانسانة أكثر من فنانة".

وكانت تدور قصة المسلسل داخل أحد الأحياء الفقيرة بمدينة بيروت حول "خيال"شخصية نادين نجيم، والتي تعيش في أجواء شديدة الفقر ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية والتي تقع في حب "ياقوت" دور الفنان قصي خولي، وهو السجين السابق الذي يعيش حياة غير مُستقره ويتورط مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل واتجار بالبشر

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه