;

قصي خولي يودع جمهور مسلسل وأخيراً ويشكر فريق العمل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
قصي خولي يودع جمهور مسلسل وأخيراً ويشكر فريق العمل

ودع الفنان قصي خولي الجمهور عقب انتهاء أحداث مسلسل وأخيراً من بطولته وبطولة النجمة نادين نجيم وتصدر المسلسل محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي على مدار أيام عرضه على شاشة أم بي سي.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر خولي صورة من الحلقة الأخيرة من المسلسل، وقال: " واخيرا حان موعد الوداع .واخيرا تجربة كان فيها الكثير الكثير ليحكى ويحكى بدأت منذ ٩ شهور ".

وتابع قائلاً: "اهم ما يحكى انه بفضل الله اولا وبفضل متابعتكم ومحبتكم وأيمانكم بأننا نقدم شيء يحترم ذائقتكم تصدر العمل من الحلقة 1 حتى اليوم الحلقة 15 والاخيرة وكان الرقم #1 في دول عربية واجنبية وهذا موثق".

وأكمل قائلاً في تعليقه: "عمل احبه واحترم فيه كل الشركاء الذين ساهموا في إنجاز هذا العمل من اصغر عامل إلى رأس الهرم".

وختم قائلاً: "شكرا الشريك الكاتب والمخرج والشركاء والأخوة مؤسسة الصباح وكل النجوم والممثلين الكرام والفنين والعاملين بكل مجالات هذه المهنة العظيمة.واخيرا شكرا الجمهور الكريم والمحب وشكرا لأهل الصحافة والمهتمين".

ومن التعليقات: "نجمنا قصي يلي منفتخر فيه يعطيك الف عافية وانشا الله دائما مرتبة اولى "، "حبيبي انت َ... الف الف مبروووك النجاح يا روحي تستاهل كل شي و أن شالله تاخذوا جائزة على المسلسل لانه عنجد بيستحق 🙌🔥❤️ راح نشتاقلك و الله و راح نشتاق لياقوت و حبيب الهارت ". 

وكانت تدور قصة المسلسل داخل أحد الأحياء الفقيرة بمدينة بيروت حول "خيال"شخصية نادين نجيم، والتي تعيش في أجواء شديدة الفقر ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية والتي تقع في حب "ياقوت" دور الفنان قصي خولي، وهو السجين السابق الذي يعيش حياة غير مُستقره ويتورط مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل واتجار بالبشر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه