;

نادين نجيم تشوق جمهورها لمشروعها الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
نادين نجيم تشوق جمهورها لمشروعها الجديد

 روجت الفنانة نادين نسيب نجيم عن تفاصيل مشروعها التجاري الجديد، والخاص بمنتجات العناية بالبشرة.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت نادين نجيم صورة لها، بدون ماكياج، وعلقت على الصورة وقالت: "لا يوجد مكياج وهو السر في حياتي اليومية، من خلال استخدامي المنتج الخاص بي وذلك من أجل الحصول على لمسة ناعمة من التوهج"، ختمت: "لااستطيع الانتظار كثيراً".

في وقت سابق، شاركت نادين عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستغرام صورة لها وهي تقف في مكان مظلم، وظهرت وهي ترتدي ثياباً شبيهة بالزي البوليسي.

وعلقت نجيم عليها قائلة: " وأخيراً #رمضان حبيت شارك معكم صورة من كواليس العمل. بالتوفيق و يارب تبارك #نادين_نسيب_نجيم".

وفي وقت سابق، ظهرت نادين وهي وسط أولادها هافين وجيوفاني وهم يجلسون في حضنها وفي نفس الوقت تمسك النص، والمكتوب عليه "وأخيراً.."، وعلقت كاتبة: "احلى شي … قراءة نص وولادي بحضني. شكراً يا رب على هل النعمة ".

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر نشرت رسالة عن المسلسل وقالت : "احلى نهار تصوير كان اليوم واو واو واو ‫#واخيرا#رمضان_2023 بس ينعرض المسلسل بخبركم عن ايا مشهد عم بحكي".

ووفقاً لتصريحات نقلتها et  بالعربي قالت نجيم عن المسلسل: "سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي واخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف انه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم انه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها و بتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة".

وكانت نجيم ردت حول الأنباء التي تم تداولها خلال الأيام الماضية، بشأن إقامة حفل زفافها في 2023 وأنها ستكون هذا العام، في تصريحاتها على هامش حضورها حفل Joy Awards: "مش عارفة ولم أقرر بعد عندي خطط كتيرة ملتزمة فيها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه