;

طرح بوستر مسلسل نادين نجيم وقصي خولي الرمضاني "وأخيراً"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
طرح بوستر مسلسل نادين نجيم وقصي خولي الرمضاني "وأخيراً"

كشفت الفنانة نادين نجيم عن البوستر الرسمي للمسلسلها وأخيراً والتي ستشارك به في الموسم الرمضاني  2023 مع الفنان قصي خولي.

وعبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت نجيم البوستر الذي يجمعها بخولي، وعلقت قائلة: " كيف الحماس ؟ حبيتوا البوستر ؟ مسلسل #وأخيراً رمضان ٢٠٢٣ #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم  @kosai1khauli  الله يوفقنا و يكون معنا يا شريكي و أخي و حبيب القلب".

ومن جانبه رد خولي عليها، قائلاً: "ندون الغلا حبيبتي انت  ️يا رب يكون عمل مختلف ومتميز وينال اعجاب المحبين والمتابعين ناطرك باللوكيشن #خيال لا طولي".

وعبر حسابه الرسمي على تويتر، نشر خولي البوستر الرسمي للعمل، وعلق قائلاً: "مسلسل #واخيراً جاهزين؟".

وفي وقت سابق،  شاركت نادين عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستغرام صورة لها وهي تقف في مكان مظلم، وظهرت وهي ترتدي ثياباً شبيهة بالزي البوليسي.

وعلقت نجيم عليها قائلة: " وأخيراً #رمضان حبيت شارك معكم صورة من كواليس العمل. بالتوفيق و يارب تبارك #نادين_نسيب_نجيم".

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر نشرت رسالة عن المسلسل وقالت : "احلى نهار تصوير كان اليوم واو واو واو #واخيراً  #رمضان_2023 بس ينعرض المسلسل بخبركم عن ايا مشهد عم بحكي".

ومؤخراً كانت نجيم عٌرض لها مسلسل  صالون زهرة 2 وهو مسلسل درامي كوميدي، من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج جو بو عيد، وصرح المنتج  صادق الصباح  أن عرض المسلسل سيكون في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر عبر منصة شاهد VIP.

ويحكي المسلسل قصص النساء في صالون زهرة لتبادل همومهن ومشاكلهن، كما يحكي فيه قصصًا معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء وتدير الصالون امرأة اسمها زهرة والتي تقوم بهذه الشخصية الممثلة نادين نجيم.