;

نادين نجيم تشارك جمهورها فيديو طريف لابنتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
نادين نجيم تشارك جمهورها فيديو طريف لابنتها

 كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن فيديو مميز لابنتها هايفن، وهي تؤدي أحد الرقصات.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت نجيم الفيديو، وعلقت: " الله يحميكي حياتي يا ماما … شو بتحب الموسيقى و بترقص من قلبها 🥹🥰 الله يحمي جمالك و يعطيكي ايام حلوة 🤲🏼 #نادين_نسيب_نجيم... ".

نفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وجود أي خلافات أو مشاكل بينها وبين الفنان السوري قصي خولي، والتي قد تقود إلى تأجيل مسلسلها الرمضاني 2023.

 كانت عدد من التغريدات عبر موقع التدوين القصير تويتر، رصدت على أنه قد يتم تأجيل مسلسل وأخيراً، وهو اسم مبدئي لمسلسل الثنائي قصي خولي ونادين نسيب نجيم، وأنه قد يخرج من السباق الرمضاني بسبب اعتراض نجيم على بعض ما جاء في نص المسلسل وإن عدد مشاهدها ودورها أقل من الفنان قصي خولي.

وعلى الفور ردت الفنانة اللبنانية على الأمر، ونفت وجود أي خلافات او اعتراض على النص، وقالت: "بكل بساطة، فيني أنا انسحب إذا النص مش على ذوقي."، مردفة: "اتأكدوا قبل ما تحكوا، ومش أول مرة منشتغل سو،ا أنا وقصي شركاء وبتهمنا مصلحة بعض."

وعلى جانب آخر، عرض مؤخراً للفنانة اللبنانية نادين نجيم مسلسل  صالون زهرة 2  مسلسل درامي كوميدي، من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج جو بو عيد، وصرح المنتج  صادق الصباح  أن عرض المسلسل سيكون في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر عبر منصة شاهد VIP.

ويحكي المسلسل قصص النساء في صالون زهرة لتبادل همومهن ومشاكلهن، كما يحكي فيه قصصًا معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء وتدير الصالون امرأة اسمها زهرة والتي تقوم بهذه الشخصية الممثلة نادين نجيم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه