;

فيديو يوثق اقتحام دب لمنزل أمريكي وسرقة الطعام من الثلاجة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
فيديو يوثق اقتحام دب لمنزل أمريكي وسرقة الطعام من الثلاجة

وثق مقطع فيديو، اقتحام دب منزلاً في ولاية كونيتيكت الأمريكية، وتوجهه مباشرة ناحية المطبخ وسرقة اللازانيا المجمدة من الثلاجة باحترافية وسلاسة.

تم التقاط عملية الاقتحام والسرقة غير العادية، بواسطة كاميرا المراقبة المثبتة داخل المنزل، وشاركت مالكة المنزل هيلينا ريتشاردسون، لقطات توثق الواقعة على فيسبوك. حيث يُظهر أحد مقاطع الفيديو الدب وهو يدخل ويشق طريقه إلى المطبخ ثم يفتح الفريزر ويسرق اللازانيا قبل استخدام باب الفريزر كدرج للخروج من نافذة المطبخ.

يظهر المقطع في البداية الدب في بهو المنزل، وبعد ذلك يتوجه إلى المطبخ، ويظهر اهتمامًا خاصًا بالثلاجة. يفتح الحيوان درج الفريزر ببراعة ويلتقط اللازانيا المجمدة على الفور، بعد الحصول على وجبته، يستخدم الدب درج الفريزر المفتوح كنقطة انطلاق للهروب عبر النافذة ويهبط على الشرفة الخلفية، ويخرج ومعه عشاءه.

وقالت السيدة ريتشاردسون إنها كانت على علم بأنه لم يكن من المفترض أن يكون أحد في المنزل في ذلك الوقت، لذا شعرت بالفضول عندما تلقت إشعارًا من الكاميرا الأمنية الخاصة بها بوجود شخص ما.

وقالت مالكة المنزل لشبكة سي بي إس نيوز "يمكنك رؤيته ينتقل من غرفة إلى أخرى، مرتاحًا تماماً في منزلي. من الصعب جدًا تصديق ذلك. أعدت لي أمي بعض اللازانيا، وتركتها في الثلاجة وأخذها الدب، كما تعلمون".


جدير بالذكر، أنه وقعت مثل هذه الحوادث في ولاية كونيتيكت في وقت سابق أيضًا، وتواصل وزارة الطاقة وحماية البيئة بالولاية تذكير الناس بأن يكونوا "واعيين" ويتخذوا كافة الإجراءات الاحتياطية.

وفقًا لموقع دييب، اقتحمت الدببة المنازل في ولاية كونيتيكت ما يقرب من 70 مرة في العام الماضي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه