;

قطة تحاول مساعدة حارس المرمى في الإمساك بالكرة في مقطع فيديو طريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
قطة تحاول مساعدة حارس المرمى في الإمساك بالكرة في مقطع فيديو طريف

من أشهر صفات القطط، أنها ذكية ومرحة وتحب التفاعل مع الناس. كما تستمتع باللعب بالكرة. انتشر مقطع فيديو طريف مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لقطة تشاهد التلفزيون مع صاحبها، حيث تراقب القطة عن كثب مباراة كرة قدم أثناء جلوسها بجوار التلفزيون.

الشيء الذي أثار الكوميديا في مقطع الفيديو هو أن القطة تحاول إيقاف الكرة من الدخول في المرمى، بمخالبها عدة مرات، لدرجة أن المالك والأشخاص الآخرين الموجودين في الغرفة انفجروا من الضحك.

حصد مقطع الفيديو المتداول، على أكثر من 4 ملايين مشاهدة وأكثر من 3 آلاف إعجاب على موقع إنستغرام، كما تفاعل معه مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي، في قسم التعليقات. علق أحد المستخدمين قائلاً "هذا هو نوع حارس المرمى الذي يحتاجه الفريق الفائز". كما كتب مستخدم آخر "ستختفي كل الضحكات عندما تقرر القطة أن تقرع التلفزيون وتكسره. هرة لطيفة، لكن دربها الآن أو ستشعر بالأسف". كما كتب آخر "رائع. يمكنني مشاهدة هذا المقطع مرارًا وتكرارًا".

كتبنا أيضاً منذ فترة، عن مقطع فيديو طريف آخر، حيث حاول كلب سرقة الطعام من شاشة التلفزيون، حيث شوهد مجموعة من الأشخاص يستمتعون بوجبتهم في مسلسل تلفزيوني. بعد ثوانٍ، يمشي الكلب إلى شاشة التلفزيون ويبدأ بلعق ساندوتش البرغر. ثم يدرك أنه ليس حقيقيًا، فيبتعد في خيبة أمل. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه