;

بطريقة جديدة.. فيديو يوثق سرقة ماكينة صراف آلي في ثوان

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
بطريقة جديدة.. فيديو يوثق سرقة ماكينة صراف آلي في ثوان

استخدم اثنان من اللصوص في شمال ساكرامنتو، كاليفورنيا في الولايات المتحدة، رافعة شوكية وشاحنة لسرقة ماكينة صراف آلي، لكن الأمر لم يسر كما هو مخطط له. حيث لم ينجح اللصوص في الاحتفاظ بالماكينة التي سقطت من الشاحنة في منتصف الطريق وتسببت في حادث.

نشر مكتب شرطة مقاطعة ساكرامنتو لقطات للحادث على صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر المشتبه بهما وهما يعملان معاً لسرقة ماكينة الصراف الآلي.

في الفيديو، يظهر أحد المشتبه بهما، يرتدي سترة أمان برتقالية، ويصدم ماكينة الصراف الآلي باستخدام الرافعة الشوكية، مما أدى إلى سقوطها على الأرض، بينما ينتظر المشتبه به الآخر في شاحنة قريبة من الماكينة ليستعد لحملها في الصندوق.

وقال مكتب الشرطة في منشور له "محاولة السرقة حدثت في حوالي الساعة 6:15 من صباح يوم 2 أغسطس، أثناء هروبهما، سقطت ماكينة الصراف الآلي من الشاحنة في وسط شارع وات، مما تسبب في وقوع حادث مروري غير ذي صلة. وهرب كلا المشتبه بهما من مكان الحادث".

تعمل السلطات حاليا على فحص لقطات فيديو المراقبة من البنك المجاور للماكينة، للوصول إلى وصف مفصل ودقيق للمشتبه بهما يمكن مشاركته لاحقًا مع الجمهور ولم يقدم المسؤولون أي معلومات عن الإصابات المحتملة الناجمة عن الحادث. ومن غير الواضح كيف تمكن المشتبه بهما من الوصول إلى الرافعة الشوكية.


 

كما ناشد رئيس الشرطة، الأشخاص الذين يمتلكون أي معلومات تتعلق بالسرقة، الاتصال على الفور بمكتب العمدة. حيث يتم تقديم حافز على شكل مكافأة نقدية والتي يمكن أن تصل إلى 1000 دولار، كتشجيع لمن يدلي بمعلومات تفيد الشرطة في القبض على المشتبه بهما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه