;

فيديو صادم يوثق سرقة جماعية لمتجر في لوس أنجلوس

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس 2022
فيديو صادم يوثق سرقة جماعية لمتجر في لوس أنجلوس

وثق مقطع فيديو صادم، تعرض أحد متاجر مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، لعملية سرقة جماعية ونهب خلال تجمع لسباق سيارات بالمدينة.

نزلت مجموعة ضخمة من الغوغاء على متجر 7-Eleven بعد استيلاء على شارع عند تقاطع في وقت سابق من هذا الأسبوع - ألقوا أشياء على المنضدة ونهبوا المتجر، حيث تحول مشاهدو السباق إلى مجموعة من اللصوص وهاجموا المتجر الكائن في الركن الشمالي الغربي من شارع فيجاريو.

حيث يُظهر الفيديو، قيام مجموعة من الأشخاص بنهب المتجر أثناء الصراخ على بعضهم البعض، يمكن رؤيتهم خلال الفيديو وهم يركضون عبر المتجر ويمسكون المشروبات والسجائر وأكياس الرقائق وغيرها من الأشياء.

وفقًا لإدارة شرطة لوس أنجلوس، بدأ المشتبه بهم أيضًا في إلقاء أشياء على بعضهم البعض، مع مشاركة حوالي 100 شخص في هذه الفوضى. بينما ترك أحد موظفي المتجر المكان، خائفًا على حياته، حيث صرحت الشرطة "لم تكن هناك مقاومة ولا قتال من قبل الموظفين العاملين في ذلك اليوم" وأضافت "نريد حقًا منع هذا من أن يصبح اتجاهًا جديدًا". ويواجه المتورطون في جريمة النهب، اتهامات بالتخريب والسرقة والنهب عندما يتم القبض عليهم من قبل السلطات. 

قبل حادثة المتجر، أجرى الحشد عملية استيلاء على شارع قريب وأوقفوا حركة المرور بسياراتهم وتأتي هذه الحادثة الفجة بعد إقرار الاقتراح 47 في ولاية كاليفورنيا في عام 2014، مما يعني أنه تم تحويل بعض سرقات الممتلكات من جناية إلى جنحة. القانون، الذي يهدف إلى الامتثال لأمر المحكمة العليا في ولاية كاليفورنيا لتقليل اكتظاظ السجون. مما يجعل من الممكن لشخصين أو أكثر يتآمرون على "الغش والاحتيال على أي شخص أو أي ممتلكات، بأي وسيلة تكون مجرمة في حد ذاتها" أن يواجهوا سنة واحدة فقط في سجن المقاطعة أو غرامة قدرها 10 آلاف دولار أو مزيج من الاثنين.

تعرض المدعي العام للمقاطعة لانتقادات بسبب سياساته التي يزعم السياسيون الآخرون أنها "تضعف" قوانينهم. كما تُظهر بيانات شرطة لوس أنجلوس أنه اعتبارًا من مارس 2022، ارتفعت عمليات السطو في لوس أنجلوس بنسبة مذهلة بلغت 17.2٪ مقارنة بنفس الفترة الزمنية في عام 2021.

كما قدم عضو الجمعية الديمقراطية في كاليفورنيا رودي سالاس، مشروع قانون من شأنه أن يخفض المبلغ الذي يمكن أن يسرقه المشتبه فيه قبل مواجهة جناية إلى 400 دولار وهو الحد الأصلي قبل تمرير الاقتراح 47. قال سالاس "كفى، نحن بحاجة للقتال ضد المجرمين الذين يسرقون مجتمعاتنا، لقد رأينا العواقب لقوانين السرقة لدينا".

أصبحت عمليات الاستيلاء مشكلة في الأشهر الأخيرة، حيث كان السكان المحليون في لوس أنجلوس يتوسلون للشرطة أن تفعل شيئًا حيال المشكلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه