;

تعاون مجموعة من الكلاب بطريقة ذكية لسرقة الطعام في مقطع فيديو طريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
تعاون مجموعة من الكلاب بطريقة ذكية لسرقة الطعام في مقطع فيديو طريف

يحتوي الإنترنت على الكثير من مقاطع الفيديو الطريفة التي ترسم البسمة على وجوهنا، وتعد مقاطع الفيديو الخاصة بالحيوانات الأليفة، من أكثر أنواع المحتوى مشاهدة على الإنترنت. في مقطع فيديو نُشر مؤخراً، قامت مجموعة من الكلاب بتصرف طريف ومذهل في الوقت نفسه، حيث تعاونوا في سرقة الطعام من مطبخ مالكهم بذكاء.

وثق مقطع الفيديو المتداول، كلبان يساعدان صديقهم الثالث في سرقة الطعام من طاولة المطبخ. حيث وقفا الكلبين بثبات بينما وقف الثالث على ظهورهما للتمكن من الحصول على الطعام.

تم نشر مقطع الفيديو على إنستغرام مع تعليق طريف، جاء فيه " معنى العمل الجماعي، هؤلاء الجراء الثلاثة دائمًا في مهمة للحصول على وجبة خفيفة من طاولة المطبخ".

انتشر مقطع الفيديو، على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وحصد أكثر من 4.8 مليون مشاهدة و238 ألف إعجاب حتى الآن. في المقطع، يمكننا أن نرى ثلاثة كلاب فصيل كورجي ترتب نفسها على شكل هرم. كان هناك كلبان في الأسفل وواحد في الأعلى. كان الثلاثي يحاول الوصول إلى الطعام المحفوظ على المنضدة وكان الموقف برمته مضحكاً. كما تفاعل مستخدمي الإنترنت مع مقطع الفيديو في قسم التعليقات.

كتبنا أيضاً منذ فترة عن مقطع فيديو طريف آخر، حيث حاول كلب سرقة الطعام من شاشة التلفزيون. بعد أن شاهد مجموعة من الأشخاص يستمتعون بوجبتهم في مسلسل. يمشي الكلب إلى شاشة التلفزيون ويبدأ بلعق الساندوتش من يد أحد الممثلين. ثم يدرك أنه ليس حقيقياً، فيبتعد بخيبة أمل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه