;

كلب يسرق الميكروفون من يد مراسلة على الهواء في مقطع فيديو طريف

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
كلب يسرق الميكروفون من يد مراسلة على الهواء في مقطع فيديو طريف

وثق مقطع فيديو طريف واقعة مضحكة حدثت على الهواء مباشرة، حيث ظهر كلب وهو يخطف الميكروفون من يد مراسلة تلفزيونية، أثناء بث على الهواء مباشرة وما كان من المراسلة إلا أن تدخل في سباق ركض مع الكلب للحصول على الميكروفون مرة أخرى.

حيث ظهر في مقطع الفيديو المضحك الذي تم تداوله بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، المراسلة التلفزيونية وهي في بداية تقديم فقرة إخبارية وفي أثناء ذلك يظهر كلب ويخطف الميكرفون من يدها بسرعة ويركض.

وما زاد الموقف طرافة، حيث أظهر مقطع الفيديو المراسلة وهي تركض خلف الكلب في محاولة لاستعادة الميكروفون، بينما تتابع زميلتها من الاستديو الموقف المفاجئ في دهشة.

يبدو أنه هناك العديد من المواقف الطريفة التي تحدث من الحيوانات أثناء البث المباشر، حيث كتبنا منذ أيام عن واقعة طريفة أخرى حيث قامت قطة بصفع معلق رياضي على الهواء مباشرة، حيث كان الصحفي التركي حسين أوزكوك يُجري لقاءً مباشراً على القناة الرياضية A Spor عندما قفز قط على كتفيه وبدا في البداية فضولياً بشأن ما يحدث. لكنه فاجئ أوزكوك بصفعة على ظهره في موقف لم يكن متوقعاً، مقطع الفيديو الطريف تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

كانت هناك واقعة شهيرة أيضاً للإعلامية المصرية لبنى عسل، حيث تعرضت لموقف مضحك على الهواء وذك بعد هجوم قرد عليها خلال تقديم حلقة من برنامجها الحياة اليوم على قناة الحياة المصرية الأمر الذي دفعها للهروب منه. في البداية ظهرت لبنى عسل برفقة القرد وهو يجلس على وسادة بجوارها وكانت تلعب معه في هدوءٍ تام إلا أنها سمحت له بالنزول على الأرض ليتحرك بحرية أكبر على الرغم من معارضة الضيف إبراهيم السمان المرافق له لهذه الفكرة وتأكيده على أنه قد يفقد السيطرة على القرد وهو ما حدث بالفعل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه