;

قرد يعلم طفله عدم تناول الطعام من الغرباء في مقطع فيديو طريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
قرد يعلم طفله عدم تناول الطعام من الغرباء في مقطع فيديو طريف

مقاطع الفيديو التي توثق ردود فعل القرود الغريبة والمضحكة دائماً ما تحظى باهتمام على وسائل التواصل الاجتماعي. مؤخراً انتشر مقطع فيديو شوهد فيه قرد يعلم ابنه ألا يأخذ الطعام من الغرباء بطريقة طريفة.

انتشر مقطع الفيديو مع تعليق يقول "القرد يعلم طفله ألا يقبل الطعام من الغرباء". ويبدأ الفيديو بشخص يقدم الفاكهة إلى قرد صغير يقفز ليحصل على الطعام، لكن تتدخل والدته وتمنعه من ذلك بينما هي منغمسة في الاستمتاع بالمانجو. يحاول القرد الصغير مرة أخرى الإمساك بالفاكهة التي قدمها الغريب له، لكن تعود والدته لتمنعه من جديد. حيث سحبت طفلها مرة أخرى بعيدًا وأظهرت أيضًا غضبها تجاه الغريب.

سجل الفيديو حتى الآن أكثر من 1.4 مليون مشاهدة وترك مستخدمي تويتر في حالة انقسام. بينما رأى الكثيرون أن الأم كان يجب أن تقرض بعض طعامها للطفل، بينما كان البعض منهمكًا في القيام باسترجاع ذكرياته مع نفس الدرس الذي يعلمه القرد لابنه والذي تعلمناه نحن البشر أيضاً في مرحلة الطفولة.

قال أحد المستخدمين مازحاً "لن يتعلم أبدًا، لا يمكنك أن تخبرني ألا أقبل طعام الغرباء عندما تأكل كل الطعام ولا تترك لي شيئًا" بينما كتب آخر "على الأقل أعط القرد الصغير طعامك إذا كنت لا تريده أن يتلقى طعامًا من الغرباء". بينما قال شخص ثالث "شاهدت هذا وتذكرت أن أمي كانت تكره عندما كنا نتناول طعامًا من الغرباء". كما وجد العديد من المستخدمين مقطع الفيديو "لطيفًا" وأشادوا بالأم "الذكية" على أفعالها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه