;

من فضلك اشتري عطري لأتمكن من شراء تويتر: إيلون ماسك مازحاً

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
من فضلك اشتري عطري لأتمكن من شراء تويتر: إيلون ماسك مازحاً

أثار إيلون ماسك ضجة على تويتر مرة أخرى، هذه المرة أثناء الترويج لعطره الذي أطلق حديثًا "الشعر المحروق Burnt Hair". حيث طرح الرئيس التنفيذي لشركة تسلا يوم الخميس عرضه المتكرر لشراء موقع التغريدات القصيرة تويتر بينما يطلب من أتباعه شراء العطر.

حيث كتب إيلون ماسك في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر مازحاً "من فضلك اشتري عطري، حتى أتمكن من شراء تويتر".

يوم الأربعاء، توجه ماسك إلى تويتر للإعلان عن إطلاق خط العطور الخاص به، مازحًا أن دخوله في صناعة العطور أمر "لا مفر منه". وأضاف "لا أعلم لماذا قاومت هذا الأمر لفترة طويلة؟" حتى أنه قام بتغيير سيرته الذاتية على تويتر إلى "بائع العطور".

يبلغ سعر زجاجة العطر 100 دولار أمريكي ويوصف برائحته مثل "جوهر الرغبة المقيتة". يقول موقع العطور على الإنترنت "تمامًا مثل الاستلقاء على ضوء شمعة على مائدة العشاء ولكن بدون كل العمل الشاق".

والعطر الجديد هو أحدث أفكار ماسك لمنتجات غير مرتبطة بمجال التكنولوجيا، والتي تضمنت علامته التجارية الخاصة بالتيكيلا في عام 2020 وكذلك إنتاج نوع من السراويل القصيرة، الذي أطلقه ماسك، ساخراً من المستثمرين الذين راهنوا على فشل شركته تسلا، والتي أصبحت الآن أكبر شركة سيارات في العالم من حيث القيمة السوقية.

شهدت محاولة ماسك لشراء تويتر منذ أبريل العديد من التقلبات. حتى الآن، وافق على مقعد في مجلس إدارة تويتر ورفضه وسعى إلى جعل الشركة خاصة وحاول الانسحاب من الصفقة تمامًا.

أعاد الرئيس التنفيذي لشركة تسلا الآن إحياء عرضه الأصلي البالغ 54.20 دولارًا لكل سهم للشركة والذي تبلغ قيمته 44 مليار دولار، بعد أن ادعى سابقًا أنه مبرر للتخلي عن الاتفاقية بسبب انتهاكات شروط تويتر المزعومة.

في الأسبوع الماضي، أجلت محكمة أمريكية محاكمة تويتر للسماح لماسك بمزيد من الوقت لإكمال شرائه لمنصة التواصل الاجتماعي. يتوقع إيلون ماسك أن يحدث ذلك بحلول 28 أكتوبر. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه