;

فيديو يوثق لحظة اختراق صخرة ضخمة لمنزل في هاواي ونجاة امرأة بأعجوبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
فيديو يوثق لحظة اختراق صخرة ضخمة لمنزل في هاواي ونجاة امرأة بأعجوبة

وثق مقطع فيديو يحبس الأنفاس، لحظة اختراق صخرة ضخمة لمنزل في هاواي، كما يوثق نجاة أحد أفراد العائلة بأعجوبة. الصخرة، التي يبلغ قطرها 5 أقدام، أخطأت كارولين ساساكي على بعد خطوات فقط، بينما كانت تمشي في غرفة المعيشة الخاصة بها في نفس اللحظة التي اخترقت فيها الصخرة الجدار الخارجي لمنزلها.

تم تصوير الحادث بواسطة كاميرات مراقبة مثبتة في المنزل المتضرر في أواهو، هاواي، وتمت مشاهدة اللقطات التي توثق الحادث الصادم والتي نشرتها القناة الإخبارية المحلية KHON 2 على الإنترنت أكثر من 1.4 مليون مرة. 

تمكنت ساساكي من القفز بعيدا في الوقت المناسب ويمكن رؤيتها وهي ترتعد وفي حالة صدمة. قالت ساساكي لـ KHON 2 في اليوم التالي للحادث "اليوم، أنا أفضل قليلاً، لكن الليلة الماضية، شعرت بصدمة شديدة. لم أكن أعرف حقًا ما حدث" وأضافت أنها كافحت من أجل النوم منذ أن دمرت الصخرة جزءًا من منزلها.

قال ساساكي إن الأسرة عادت إلى منزلهم مؤخرًا فقط بعد إعادة بنائه وتجديده بالكامل. تم الآن تغطية الجدار المدمر مؤقتًا بالخشب. لكن تخشى ساساكي أن يكون المشروع التنموي الذي يتم فيه حفر الجبل خلف منزلها مسؤولاً عن إزاحة الصخرة وهو شيء ينفيه المطور العقاري المسؤول.

ذكرت KHON 2 أن السكان المحليين الآخرين يقولون إنهم لم يروا مثل هذا الموقف من قبل، لكنهم يزعمون أن ثلاث صخور قد سقطت في الوادي في غضون 24 ساعة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

قالت ساساكي "لم يحدث هذا من قبل، على الرغم من الأمطار الغزيرة والتحذيرات من الأعاصير، لم تسقط أي صخور على الإطلاق. لدينا بعض المشاكل معهم في نحت الجبل ولا أعرف ما إذا كان هذا هو السبب".

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها التقاط سقوط صخرة بالكاميرا. في العام الماضي، سقط جبل يبلغ ارتفاعه حوالي 20 قدمًا وسحق صفًا من السيارات المتوقفة في جنوب الصين، محاصرًا طفلين داخل إحدى المركبات.

وفقد آخرون حياتهم عندما انفصلت أجزاء من الجبال. توفي رجل كان جالسًا على صخرة تطل على وادي يوتا في أبريل 2022 عندما انهارت حافة الوادي تحته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه