;

نجاة طفل من الدهس بأعجوبة في محطة وقود باليمن في فيديو يحبس الأنفاس

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022
نجاة طفل من الدهس بأعجوبة في محطة وقود باليمن في فيديو يحبس الأنفاس

وثق مقطع فيديو من كاميرات المراقبة، لحظات تحبس الأنفاس حيث نجا طفل بأعجوبة من الدهس بسيارة في محطة وقود في اليمن.

وثق مقطع الفيديو كيف يمكن أن يؤدي انشغال العائلة عن الأطفال إلى كارثة، حيث التقطت كاميرا مراقبة مثبتة بإحدى محطات الوقود في مدينة الضالع، اليمن، مشهداً مرعباً، حيث يظهر فيه طفل وهو يركض ببراءة داخل إحدى محطات الوقود. ويقترب من مقدمة سيارة كانت متوقفة للتزود بالوقود، بينما لقصر قامة الطفل لم ينتبه السائق لوجوده أمام السيارة، فاندفعت السيارة بينما يمكنك رؤية الطفل أمامها يحاول النجاة من الدهس.

وبعد ثوان تحبس الأنفاس، يمكن رؤية الطفل الذي نجا من موت محقق تحت عجلات السيارة ذات الدفع الرباعي. 

انتشر مقطع الفيديو انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وثق نجاة الصغير، وانهالت تعليقات رواد مواقع التواصل، التي غلب عليها ضرورة التوعية للآباء والأمهات للاهتمام بمراقبة صغارهم طوال الوقت عند تواجدهم في أماكن خطرة.

قد تؤدي الغفلة عن الطفل لثوان معدودة إلى التسبب في كارثة، حيث ضجت التعليقات بالشكر لله، لولا لطفه، ما كان لهذا الصغير أن ينجو، كما دعا النشطاء إلى عدم ترك الأطفال يغيبون عن أنظار عائلاتهم ولو للحظة واحدة.

ومن الجدير بالذكر، أنه لا يزال أطفال اليمن يعيشون معاناة، نتيجة الحروب والأزمات التي تعصف بالبلاد منذ فترة، حيث يسقط الأطفال كل يوم قتلى نتيجة الألغام والقصف أو بسبب تفاقم المجاعات وسوء التغذية وانتشار الأمراض، هذا إلى جانب نقص الأدوية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه