;

فيديو: لحظة نجاة شخصين بأعجوبة من انفجار بطارية دراجة إلكترونية

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
فيديو: لحظة نجاة شخصين بأعجوبة من انفجار بطارية دراجة إلكترونية

وثقت كاميرات المراقبة المثبتة في نزل سياحي في سيدني اللحظة المروعة لانفجار بطارية دراجة إلكترونية، مما تسبب في حريق هائل في المبنى متعدد الطوابق. كما وثقت اللقطات لحظة نجاة شخصين بأعجوبة من الانفجار.

أجبر الحريق جراء الانفجار، أكثر من 70 شخص على الإخلاء الفوري. وانتشرت لقطات كاميرات المراقبة للحادث على نطاق واسع، والتي حصلت عليها وشاركتها وحدة الإطفاء والإنقاذ في نيو ساوث ويلز.

يبدأ الفيديو بخروج اثنين من غرفتهما في نزل ماد مونكي داون تاون، في الساعة 9:08 صباحًا عندما اندلعت كرة نارية فجأة عبر المدخل، بسبب انفجار بطارية ليثيوم أيون.

نجا السائحان من الانفجار بأعجوبة، لكن النار انتشرت بسرعة، واجتاحت الردهة وأجبرت جميع من في النزل على الإخلاء. بينما قام كلا الرجلين بالاندفاع اليائس إلى بر الأمان قبل التوجه إلى مركز شرطة كينغز كروس القريب لطلب المساعدة. وأصيب أحد الرجال، وهو في العشرينيات من عمره، بحروق طفيفة في ساقه وتم نقله إلى مستشفى سانت فنسنت لمزيد من العلاج.

وفقًا لبيان صادر عن وحدة الإطفاء والإنقاذ في نيو ساوث ويلز، تم نشر 22 من رجال الإطفاء وست عربات إطفاء في طريق دارلينجهيرست، حيث اندلع الحريق. وقد وصل رجال الإطفاء إلى مكان الحادث بسرعة وتمكنوا من إخماد الحريق، لكن الحريق تسبب بالفعل في أضرار جسيمة للمبنى.

يعمل خبراء من وحدة التحقيق والأبحاث المتعلقة بالحريق التابعة لوحدة الإطفاء مع شرطة نيو ساوث ويلز للتحقيق في الظروف المحيطة بالحادث، ولكن يُعتقد أن بطارية الدراجة الإلكترونية كانت معيبة وتسببت في الانفجار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه