;

امرأة تنشر فيديو مرعبًا لاحتلال الذباب لمنزلها بالكامل وتطلب المساعدة

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
امرأة تنشر فيديو مرعبًا لاحتلال الذباب لمنزلها بالكامل وتطلب المساعدة

يُظهر مقطع فيديو مرعب، منزلاً مليئًا بالذباب، حيث تصرخ امرأة، تبلغ من العمر 24 عامًا، طلبًا للمساعدة. بعد أن تعرضت لغزو غير عادي من الذباب الذي سكن جميع غرف وأروقة المنزل.

غادرت الفتاة البالغة من العمر 24 عامًا منزلها لبضعة أيام ومكثت مع صديقتها لتجنب استنشاق المواد الكيميائية بعد أن طلبت المساعدة للتخلص من الذباب. لكن المشكلة لم يتم القضاء عليها وعندما عادت، رأت الذباب على نوافذ منزلها. تدعي أنها اتصلت بصحة البيئة التي نصحتها بجمع أدلة بالفيديو.

قالت كاتي "اضطررت للذهاب إلى الشقة للحصول على دليل بالفيديو. عندما وصلت إلى الباب رأيت الذباب يغطي نوافذ المطبخ والحمام، كان علي أن أذهب إلى هناك وألتقط فيديو لجميع الغرف التي كانت مغطاة بالذباب. لدي كوابيس مما حدث وأشعر بالذعر من فكرة العودة إلى هناك الآن".

تحدثت إلى مسؤول الإسكان لديها حول هذه القضية لكنها ادعت أنها تعرضت للسخرية ولم تؤخذ على محمل الجد. قالت الفتاة البالغة من العمر 24 عامًا إنها شعرت بأن الموقف لم يتم التعامل معه بشكل صحيح. حيث قالت كاتي "في ذلك اليوم لم أكن أعرف ماذا أفعل" وأضافت "عندما تحدثت إلى مسؤول الإسكان الخاص بي، شعرت بالضيق الشديد والتوتر وضحكت عندما أخبرتها أنني كنت أتحدث إلى الصحة البيئية". 


الآن، الشابة البالغ من العمر 24 عامًا تحاول يائسة الانتقال من منزلها. قالت "لا أستطيع العيش هناك بعد الآن. إذا حدث هذا لأحدهم، فلا أعتقد أنهم سيكونون قادرين على البقاء هناك أيضًا". 

قالت رئيسة خدمات المجتمع في تشلتنهام بورو هومز، كارولين ووكر، إن الزملاء كانوا استباقيين في التعامل مع المشكلة، بسرعة وحساسية بمجرد أن يكونوا على دراية بالموقف". وأضافت "للتأكد من شعور الآنسة هيغينز بالأمان، رتبنا زيارات من مكافحة الآفات وقمنا بتنظيف منزلها بعمق، خلال هذا الوقت، قدمنا ​​مكانًا لإقامتها أثناء قيامنا بالأعمال وقمنا بفحص مهني للتأكد من حل المشكلة قبل عودتها".

كما أضافت "نواصل البقاء على اتصال مع الآنسة هيغينز، للنظر في أفضل السبل التي يمكننا من خلالها دعمها ووضع رفاهيتها أولاً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه