;

الكويت: نجاة طفلة بأعجوبة من الدهس بسيارة مسرعة بالفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
الكويت: نجاة طفلة بأعجوبة من الدهس بسيارة مسرعة بالفيديو

وثقت كاميرات المراقبة، نجاة طفلة في المرحلة الابتدائية بأعجوبة من حادث دهس محقق صباح اليوم الاثنين، حدث ذلك أمام منزلها، أثناء ذهابها إلى إحدى المدارس في الكويت.

حيث وثق مقطع فيديو سجلته إحدى كاميرات المراقبة المثبتة أمام منزل الطفلة، ونشره مستخدم تويتر يدعى سعود العجمي والذي علق عليه قائلاً، إن الطفلة هي ابنة ابن خاله، وحدث ذلك لحظة عبور الطفلة مسرعة للشارع من بين عدد من السيارات بالتزامن مع مرور سيارة مسرعة بشكل جنوني.

في مقطع الفيديو يمكن مشاهدة مجموعة من الأطفال يخرجون من مبنى، ثم تنطلق طفلة من بينهم لعبور الطريق، لتظهر سيارة مسرعة كادت أن تدهسها لولا تدخل العناية الإلهية، التي أنقذت الطفلة من موت محقق دون إصابتها بأي أذى بعد عبورها الشارع مسرعة بفارق أجزاء من الثانية من عبور السيارة التي تفاجأ سائقها بعبور الطفلة.

أثار مقطع الفيديو حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول المسؤولية عن تلك الواقعة التي كادت أن تتحول إلى كارثة. حيث حمل بعض رواد مواقع التواصل المسؤولية كاملة للسائق الذي وصفوه بالمتهور، بسبب السرعة الجنونية التي كان يقود بها وطالبوا بمساءلته قانونياً. 

فيما حمل آخرون المسؤولية للخادمة التي كانت ترافق الأطفال، بينما علق آخرون على أن المسؤولية مشتركة بين السائق والخادمة التي لم تنتبه للطفلة ولم تثنيها عن عبور الشارع دون التأكد من سلامتها. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه