;

نجاة امرأة بأعجوبة بعد سقوط لافتة مطعم عملاقة على سيارتها وسحقها

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
نجاة امرأة بأعجوبة بعد سقوط لافتة مطعم عملاقة على سيارتها وسحقها

تسببت عاصفة قوية مرت عبر ولاية لويزيانا الأمريكية الأسبوع الماضي في سقوط لافتة عملاقة لسلسلة المطاعم الأميركية الشهيرة "تاكو بيل"، على سيارة، مما أدى إلى سحقها ومحاصرة امرأة بداخلها، وفقًا لقسم شرطة كراولي. ونجت قائدة السيارة بأعجوبة من الحادث وتم نقلها إلى مستشفى قريب.

وصرحت الشرطة "جاء موظفو الطوارئ بسرعة كبيرة. وتم إخراج المرأة من السيارة بعناية فائقة وبأعجوبة لم تصب إلا بجرح طفيف في الرأس".

كانت سائقة السيارة، محاصرة بالداخل بعد انهيار اللافتة وسقوطها على السيارة، مما أدى إلى تسوية النصف الخلفي من السيارة بالأرض في مشهد مرعب.

وقالت الشرطة "إذا قمت بالتقاط بعض الصور المقربة للمكان الذي سقطت فيه اللافتة فعليًا، فقد كان من الممكن أن يتأذى العديد من الأشخاص لأنها لافتة كبيرة جدًا، نحن ممتنون فقط لأنه لم يتعرض أحد لإصابة خطيرة".

وأفادت وسائل إعلامية أن ابنة السائقة، ماديسون دايلي، قالت إن والدتها اتصلت بها بعد انهيار اللافتة على السيارة "وقالت إن رأسها ينزف، لقد كانت عالقة في سيارتها وسقط عمود عملاق عليها. لديها جرح بسيط في رأسها ولكن بخلاف ذلك ستكون بخير".

وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، شاركت الشرطة صورًا للافتة المنهارة الموجودة في موقف سيارات مطعم تاكو بيل، كما شاركت صور للأضرار الأخرى الناجمة عن العواصف مرت بالمنطقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه