;

شاهد بالفيديو.. طفل شجاع يتصدى لهجوم كلاب ضالة لحماية صديقته

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2017 آخر تحديث: الأحد، 02 يوليو 2017
طفل شجاع يتصدى لهجوم كلاب ضالة لحماية صديقته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يبرز اللحظة التي تصدى فيها طفل في الخامسة من عمره لهجوم مجموعة من الكلاب الضالة بشجاعة منقطعة النظير، من أجل حماية صديقته.

شاهد أيضاً: فيديو كلب بولدوغ يشاهد فيلم رعب.. وردود أفعاله تمثل الجميع!

وفي بداية الفيديو، كان الطفل، الذي ذكرت تقارير إخبارية أنه يدعى "تشاندو"، يسير ممسكاً بيد طفلة في الخامسة من عمرها أيضاً وتدعى "بوجا"، بعد أن ابتعد الاثنان عن تجمع عائلي، وانتهى بهما الحال في زقاق بمدينة "حيدر أباد" الهندية.

وبعد مضي لحظات معدودة، فوجئ الطفلان بمجموعة من الكلاب الضالة أمامهما، وسرعان ما قامت هذه الكلاب بمحاصرتهما، لكن الطفل تصدى لهم كما يظهر في الفيديو المرفق أعلاه، وأخذ يلوح بيديه لإبعادهم.

وسارعت الفتاة بالركض بعيداً عن الكلاب، ونبهت أفراد العائلة كي يقوموا بإنقاذ "تشاندو"، لكن شجاعة الطفل ساعدته على وضع حد لهجوم الكلاب، الذين تركوه وشأنه في نهاية المطاف، ومضى هو في هدوء مبتعداً عن ذلك المكان ولحق بـ"بوجا".

يذكر أن ذلك الفيديو قد التقطته كاميرا مراقبة خاصة بأحد المنازل في المنطقة، وقام مالك هذا المنزل بمشاركة الفيديو على الإنترنت، وسرعان ما انتشر بشكل كبير على شبكات التواصل الاجتماعي وتداولته مواقع إخبارية عالمية.