;

إيلون ماسك يستعرض مهاراته في الرماية بمقطع فيديو يحصد 42 مليون مشاهدة

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
إيلون ماسك يستعرض مهاراته في الرماية بمقطع فيديو يحصد 42 مليون مشاهدة

استعرض إيلون ماسك مهاراته في الرماية حيث ظهر وهو يطلق عدة طلقات من بندقيته، في مقطع فيديو حصد أكثر من 42 مليون مشاهدة خلال ساعات.

قام الملياردير إيلون ماسك، بتحميل مقطع فيديو له على منصة إكس وهو يطلق النار، وشوهد ماسك خلال المقطع وهو يقف على أرض عشبية ويحمل بندقية باريت عيار 50 موضوعة بالقرب من خصره ويضغط على الزناد عدة مرات خلال المقطع القصير

حصد المقطع أكثر من 42 مليون مشاهدة خلال ساعات، كما تفاعل معه رواد منصة إكس في قسم التعليقات، حيث سأل أحد المستخدمين، مازحاً "كيف سيقلد مارك زوكربيرغ هذا؟"، بينما وصف مستخدم آخر إيلون ماسك بأنه "أفضل ملياردير على الإطلاق". وعلق آخر، قائلاً "أنا لا أهتم بكل أموالك، ولكني أتمنى حقًا أن أتمكن من الوصول إلى جميع ألعابك".

جدير بالذكر، أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يتباهى فيها إيلون ماسك بمجموعته من الأسلحة النارية. في نوفمبر من العام الماضي، أظهر مالك منصة إكس، المعروفة بتويتر سابقاً، طاولة بجانب السرير حيث كان يحتفظ بمسدس وعدد قليل من علب المشروبات الغازية.

كما شارك إيلون ماسك، الجمعة، مقطع فيديو من زيارته إلى الحدود الجنوبية لولاية تكساس الأمريكية التي تتقاسمها مع المكسيك. وشوهد وهو يرتدي قبعة رعاة البقر ونظارات شمسية بينما كان يتحدث مع المسؤولين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه