;

صورة شبيه إيلون ماسك الباكستاني تذهل الإنترنت وشكوك حول صحتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
صورة شبيه إيلون ماسك الباكستاني تذهل الإنترنت وشكوك حول صحتها

انتشرت صورة لرجل يشبه إلى حد كبير إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا وسبيس إكس وتويتر، ما صدم رواد الإنترنت بسبب الشبه الكبير.

تسببت الصورة في ضجة كبيرة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي. حيث انتشرت صورة رجل يرتدي سروال الكورتا البني مع معطف فوقه،  بعد ظهورها لأول مرة على موقع Reddit ويشك بعض مستخدمي الإنترنت في أنها قد تكون مزيفة وتم إنشاؤها من خلال الذكاء الاصطناعي. 

في حين أنه من غير الواضح ما إذا كان الرجل الباكستاني هو شبيه حقيقي لإيلون ماسك أو ما إذا كانت الصورة قد تم إنشاؤها من خلال الذكاء الاصطناعي، فقد أثارت اهتمامًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي. أعرب العديد من المعجبين عن دهشتهم من التشابه بين الرجلين، فيما أبدى آخرون شكوكهم.

وعلق أحد مستخدمي Reddit قائلاً "بفضل الذكاء الاصطناعي، لم أعد أصدق أي شيء أراه على الإنترنت". وقال مستخدم آخر مازحا "بطريقة ما يبدو وكأنه مزيج من إيلون ماسك وعمران خان (رئيس الوزراء الباكستاني السابق)".

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها العثور على شخص يشبه إيلون ماسك. تم نشر صور رجل صيني يشبه ماسك في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع منذ فترة، قدم فيه نفسه على أنه إيلون ماسك بينما كان يقف بجانب سيارة. أثار هذا الفيديو أيضًا قدرًا كبيرًا من الضجة على الإنترنت، حيث عبر العديد من المستخدمين عن دهشتهم من التشابه الغريب.

كان رد فعل إيلون ماسك نفسه على مقاطع الفيديو والصور الخاصة بشبيهه الصيني، غرد مازحاً "ربما يكون جزء مني صيني".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه