;

نظير 400 مليون يورو سنويا.. الهلال السعودي يقدم عرضا رسميا لضم ميسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
نظير 400 مليون يورو سنويا.. الهلال السعودي يقدم عرضا رسميا لضم ميسي

تقدم نادي الهلال السعودي، اليوم الثلاثاء، بعرض رسمي للتعاقد مع ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتيني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن نادي الهلال السعودي عرض على لونيل ميسي الانضمام لصفوفه بدايةً من موسم الانتقالات المقبل، نظير راتب سنوي يزيد عن 400 مليون يورو.

وأكد "رومانو"، أن أولوية ميسي المطلقة هي الاستمرار في أوروبا، بعد أن رفض عرض باريس سان جيرمان لتجديد عقده، حيث أراد الحصول على ضمانات رياضية.

وأوضح الصحفي الإيطالي، أن برشلونة ينتظر توضيح موقفه فيما يخص قوانين اللعب المالي النظيف، قبل إرسال عرض لميسي وفتح مفاوضات معه.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير إسبانية عن تلقي النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع سان جيرمان الفرنسي، عرضاً رسمياً من نادي الهلال السعودي لضمه، الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع النادي الفرنسي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير، أن الهلال السعودي قدّم عرضًا لراموس بقيمة 30 مليون يورو يحصل عليها في الموسم الواحد، أكثر مما يحصل عليه مع باريس موسمين كاملين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النادي السعودي على استعداد لرفع المبلغ إلى 50 مليون يورو سنويًّا ليصل إلى 4 أضعاف راتبه الحالي، في إطار سعي السعودية لجذب نجوم كبار وإعطاء كرة القدم قدرًا أكبر من الأضواء، أملًا في استضافة كأس العالم 2030

وذكرت الصحيفة في تقريرها، أن إدارة نادي العاصمة الباريسية، لم تقدم حتى الآن أي عرض لمدافع ريال مدريد السابق، لتجديد عقده، مشيرة إلى أن النادي الفرنسي حذر فيما يتعلق بخطوات التفاوض بسبب قواعد اللعب المالي النظيف التي ستلزم النادي ببعض القيود بداية من الصيف المقبل.

جدير بالذكر، أن الإسباني سيرجيو راموس انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صيف 2021 في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق ريال مدريد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه