;

فيرمينو الأهلي ومالكوم الهلال يتصدران هدافي الدوري السعودي بعد جولتين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
فيرمينو الأهلي ومالكوم الهلال يتصدران هدافي الدوري السعودي بعد جولتين

تصدر اثنين من الصفقات الجديدة من المحترفين الأجانب قائمة هدافي دوري "روشن" السعودي للمحترفين، بعد نهاية الجولة الثانية، وفقا لما كشفه الحساب الرسمي لدوري "روشن" على منصة "X" (تويتر سابقا).

ووفقا للحساب، تصدر كل من البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الأهلي، ومواطنه مالكوم، مهاجم الهلال، وكلاهما من الصفقات الجديدة التي تم جلبها للدوري السعودي، ضمن الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ونجح كل من اللاعبين بتسجيل ثلاثة أهداف، حتى الآن.

وتقاسم المركز الثاني عدد من اللاعبين، هم عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد، وزميله بنفس الفريق إيجور كورنادو، حيث سجل كل منهما هدفين، وكذلك كل من كرستيان تيو لاعب الفتح، صالح آل عباس لاعب الرياض، فاشيون ساكالا لاعب الفيحاء، عبدالله العمار لاعب ضمك، حيث سجل كل لاعب منهم هدفين.

ويحتل كل من الاتحاد والأهلي والاتفاق، على الترتيب، صدارة جدول الدوري السعودي، بعد جولتين.

أفضل هدف

يذكر أن فيرمينو، نجم الأهلي السعودي، كان ينافس على لقب صاحب أجمل هدف في الجولة الأولى من الدوري، بعد هدفه في مرمى الحزم بأولى مباريات الأهلي، ونافسه أيضا كل من التونسي سعد بقير لاعب أبها في شباك الهلال، والذي سجله بطريقة جميلة عند الدقيقة 33 من زمن المباراة، عبر تسديدة "صاروخية" من خارج منطقة الجزاء، هزت شباك الحارس عبد الله المعيوف، وهدف إيجور كورنادو  لاعب الاتحاد بمرمى الرائد، والذي سجله بتصويبة لولبية جميلة استقرت في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس.

لكن فيرمينو حسم اللقب لصالحه.

فيرمينو

وفي أوائل يوليو الماضي، أعلن نادي الأهلي السعودي، رسميا، عن التعاقد مع فيرمينو، قادما من  ليفربول الإنجليزي.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على "X"، حينها، مقطع فيديو للنجم البرازيلي مرتديًا قميص الأهلي قائلاً :"أنا دائمًا ألعب للفرق الكبيرة ..أنا الآن في الأهلي.. أنا فيرمينو للأهلي جينا".

مالكوم

وفي أواخر نفس الشهر، أعلن الهلال، رسميا، ضم مالكوم قادما من زينيت سانت بطرسبرج الروسي، وسط تقارير تشير إلى أن قيمة صفقته بلغت 60 مليون يورو.

وتصدر هاشتاق #مالكوم، آنذاك، قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في منصة "X" (تويتر سابقا) بالتزامن مع الإعلان عن الصفقة.

وكان مالكوم يلعب من قبل في صفوف نادي برشلونة الإسباني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه