;

تقارير: السعودية زادت العرض المقدم لميسي إلى 500 مليون يورو سنويا

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
تقارير: السعودية زادت العرض المقدم لميسي إلى 500 مليون يورو سنويا

قال رجل أعمال إسباني إن العرض السعودي المقدم إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل اللعب لصالح نادي الهلال السعودي ارتفع إلى مبلغ قياسي وهو 500 مليون يورو في السنة، لكنه توقع أن يفضل البرغوث في النهاية العودة إلى ناديه السابق برشلونة، الذي قالت تقارير إنه يريد إعادة ليونيل لصفوفه مجددا.

وقال رجل الأعمال الإسباني، جاوم روريس، مؤسس شركة "ميديا برو" للإنتاج، في حوار مع إذاعة "كادينا سير" إن العرض السعودي لليونيل ميسي ارتفع إلى 500 مليون يورو لكن قرار ليو الشخصي سيكون عامل الحسم، مردفا: "أعتقد من الممكن عودته، على الرغم من زيادة العرض السعودي إلى 500 مليون يورو في السنة".

وتابع: "الكل رأى ما حدث مع كريستيانو رونالدو وكيف تسير الأمور بشكل سيئ معه في المملكة. ليو يقول دائما إنه يرغب في العودة لبرشلونة وهذا سيؤثر في قراره".

وانضم ميسي إلى سان جيرمان في العام 2021 ووقع على عقد لمدة عامين، مع إمكانية التمديد لعام ثالث، لكن إدارة النادي الباريسي قررت عدم تفعيل بند التمديد.

وينتهي عقد ليونيل ميسي (35 عاما) مع فريق باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الحالي، وأصبح رحيله مسألة وقت ليس أكثر، في ظل دخول الأرجنتيني في أزمة مع الفريق الفرنسي.

ورغم أن ميسي لم يتخذ قراره حتى الآن، بانتظار انتهاء الدوري الفرنسي أولا الشهر المقبل، تردد اسم برشلونة ناديه السابق في الصورة إلى جانب عرض سعودي قيل سابقا إنه وصل إلى 400 مليون يورو.

تيري هنري لميسي: عد إلى برشلونة

وكان النجم الفرنسي تيري هنري، طالب، قبل يومين، الأسطورة الأرجنتيني بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة، مستنكرا صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير باريس سان جيرمان ضد البرغوث خلال مباراة الفريق أمام  أجاكسيو بالدوري الفرنسي، السبت الماضي.

وقبل أيام، نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مصادر لها أن ميسي في طريقه بالفعل للتوقيع لصالح نادي الهلال السعودي.

ونقلت الوكالة عن مصدر، لم تذكر اسمه، أن ميسي قرر الانتقال إلى الهلال بموجب صفقة "استثنائية وضخمة"، متابعا أنه يتم إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة حاليا بين النادي السعودي ووكلاء "البرغوث".

وأشار إلى أن ميسي سيوقع مع الهلال السعودي لمدة موسمين، قابلة للتجديد.