;

أخير.. الكشف عن قيمة عرض الهلال السعودي لنجم تشيلسي كاليدو كوليبالي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
أخير.. الكشف عن قيمة عرض الهلال السعودي لنجم تشيلسي كاليدو كوليبالي

بعدما أفادت تقارير، قبل ساعات بتقديم نادي الهلال السعودي عرضا رسميا للمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، نجم تشيلسي الإنجليزي، للتعاقد مع خلال الموسم الجديد، تداول متابعون عبر مواقع التواصل قيما مختلفة للعرض الذي قدمه "الزعيم".

لكن الصحفي الإيطالي المخضرم "نيكولا شيرا" كشف عن تفاصيل يقول إنها موثوقة تشير إلى أن قدَّمت عرضًا للمدافع السنغالي براتب بلغت قيمته نحو (25) مليون يورو، لمدة 3 مواسم.

وكان موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي بأن نادي الهلال قدّم عرضه الأول لضم السنغالي كوليبالي من صفوف تشيلسي خلال السوق الصيفية.

وذكر الصحفي الإسباني سانتي أونا أن الهلال السعودي أرسل عرضًا رسميًّا إلى تشيلسي في الساعات الماضية؛ لضم المدافع السنغالي كوليبالي في هذا الصيف.

وأضاف الصحفي الإسباني بأن كوليبالي لا يمانع في الانتقال إلى الدوري السعودي في الوقت الحالي.

ووفقًا للصحفي ماتيو موريتو، التابع لشبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن كوليبالي قد ينتهي به المطاف في الدوري السعودي هذا الصيف.

وتتجه أنظار مسؤولي نادي الهلال إلى السنغالي كوليبالي لحسم أولى صفقاته العالمية في ميركاتو الصيف، وذلك بعد فشل التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي اختار الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، وأيضًا لتعويض الغياب الطويل لمدافع الفريق الكوري جانغ هيون سو بسبب الإصابة التي ستبعده قرابة ثلاثة أشهر.

ويخوض الهلال منافسة قوية مع نادي إنتر ميلان الإيطالي الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم المدافع كوليبالي إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وكان كوليبالي قد انتقل إلى تشيلسي في صيف 2022 قادمًا من نابولي الإيطالي، ويرتبط بعقد يمتد مع الفريق الإنجليزي حتى عام 2026.

الثاني من تشيلسي

وإذا تأكدت صفقة كوليبالي للهلال، سيكون اللاعب الثاني من تشيلسي الذي يأتي إلى الدوري السعودي، بعد زميله كانتي، الذي قالت تقارير شبه مؤكدة أنه وقع لصالح نادي الاتحاد لموسمين.

وكان هاشتاق #كانتي_اتحادي قد مكانا متقدما بين الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" بالسعودية، قبل نحو أسبوع، بعد تقارير تحدثت عن انضمام نجم تشيلسي إلى الاتحاد، ليكون الصفقة الثانية بعد الصفقة المدوية لـ"العميد" بجلب النجم كريم بنزيما، قائد ريال مدريد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه