;

رونالدو نصراوي.. الصور الرسمية لتوقيع الدون لنادي النصر السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
رونالدو نصراوي.. الصور الرسمية لتوقيع الدون لنادي النصر السعودي

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي على "تويتر"، مساء اليوم الجمعة، الصور الرسمية للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكتب حساب النادي السعودي، معلقا على صور رونالدو وهو يحمل قميصه الجديد بنفس رقمه الذي عرف به (7): "الرياضي الأعظـم عالميا.. يوقع رسميا للعالمي".

وأردف بوسم #رونالدو_نصراوي.

وكانت وسائل إعلام سعودية نشرت، في وقت سابق، اليوم الجمعة، أنباء تؤكد تعاقد النصر رسميا مع رونالدو.

وأكدت قناة "العربية" السعودية، وصحيفة "الرياض" المحلية وموقع 360 الرياضي ومنصات إعلامية أخرى النبأ الذي طال انتظاره في المملكة، بعد أن تصاعدت التمهيدات والتكهنات خلال الفترة الماضية.

وأوضحت التقارير أن نادي النصر انتهى بالفعل من التعاقد مع رونالدو، ليكون الصفقة الأهم في السعودية، حيث وقع النجم البرتغالي بالفعل على العقود للانضمام لمدة موسمين ونصف، ولم يتم الإعلان رسميا عن قيمة العقد حتى كتابة هذه السطور، حيث خلا حساب نادي النصر من الحديث عن الصفقة.

واحتفى سعوديون عبر مواقع التواصل بالإعلان عن الصفقة.

أنباء متصاعدة

وتصاعدت الأنباء التي عززت مسألة انتقال رونالدو إلى النصر السعودي خلال الأيام الماضية.

ففي 21 ديسمبر الجاري، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن رونالدو أصبح "قريبا جدا" من التوقيع للنصر، في صفقة ضخمة ستكون من بين الأكبر في تاريخ كرة القدم.

وأضافت الصحيفة إن رونالدو سيحصل على قرابة 200 مليون يورو سنويا، في عقد يشمل حملات ترويجية سيشارك فيها رونالدو.

وذكرت الصحيفة، في تقريرها،  أن كريستيانو رونالدو يقضي عطلته في دبي رفقة أسرته، بعد ضياع حلم التتويج بلقب كأس العالم 2022، والذي فاز به الأرجنتين في النهاية.

وكان كريستيانو رونالدو فسخ تعاقده مؤخرًا مع نادي مانشستر يونايتد، بالتراضي، بعد هجوم النجم البرتغالي على إدارة النادي الإنجليزي والمدير الفني الهولندي تين هاج.

وستكون هذه المرة الأولى التي سينتقل فيها كريستيانو رونالدو إلى فريق خارج قارة أوروبا، حيث بدأ اللاعب مسيرته في صفوف سبورتنج لشبونة، ولعب لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.