;

رونالدو في ملعب مرسول بارك.. استقبال أسطوري لنجم النصر السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
رونالدو في ملعب مرسول بارك.. استقبال أسطوري لنجم النصر السعودي

بحضور آلاف الجماهير التي هزت هتافاتها أرجاء ملعب "مرسول بارك"، نظم نادي النصر السعودي حفل استقبال "أسطوري" للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد انتهاء مؤتمره الصحفي الذي عبر خلاله عن سعادته باللعب لصالح الفريق السعودي.

وفي أجواء مشتعلة بالحماس والبهجة، دخل كريستيانو رونالدو لأول مرة إلى ملعب "مرسول بارك" وسط هتافات جماهير النصر السعودي التي نادت باسمه وتغنت بصيحته الشهيرة "Suiiii"، بينما رد عليهم النجم البرتغالي بابتسامات عريضة ملوحا بيده لهم.

وطاف كريستيانو رونالدو أرجاء ملعب "مرسول بارك" ووقع على عدد كبير من الكرات وركلها نحو المدرجات لتتلقفها الجماهير العاشقة لـ"الدون".

كما قدمت الجماهير تحية خاصة لأسرة النجم البرتغالي التي دخلت، بدورها، إلى الملعب.

مؤتمر صحفي 

وفي وقت سابق، اليوم الثلاثاء، عقد كريستيانو رونالدو مؤتمرا صحفيا في "مرسول بارك"، أعرب خلاله عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر السعودي، مؤكدا أنه فضل الانضمام إلى صفوف "العالمي"، رغم تلقيه عدة عروض من فرق أخرى حول العالم.

وقال كريستيانو رونالدو: "إحساسي جميل جدًا وفخور جدًا بأخذ هذا القرار الكبير في حياتي الكروية، أنا في أوروبا أتممت مهمتي على أكمل ما يرام، فزت بكل الألقاب الممكنة هناك وأريد خوض تحدي جديد".

وزاد:"التحدي الجديد في قارة آسيا، النصر أعطاني تلك الفرصة حتى أخوض تجربة جديدة، وأن أكون ملهمًا للأجيال المقبلة.

وأكمل:"عائلتي سعيدة جدًا بالتواجد هنا، أخذت مساندة عائلتي على اتخاذ ذلك القرار وبالأخص أبنائي، سعيد جدًا بالترحيب الذي حظيت به أمس".

وأردف:"مثلما قلت في السابق، هذه فرصة مهمة لعالم كرة القدم، فرصة لتغيير العقلية الخاصة بلعبة كرة القدم، يمكنني القول بأنني حظيت بالعديد من الفرص في أوروبا، حظيت باتصالات في أوروبا وأستراليا وأمريكا، أعطيت كلمتي لذلك النادي، وأرغب في تطوير كرة القدم في ذلك البلد، أريد أن أتغير، أريد أن أُتوج بكثير من الأشياء خلال تلك التجربة، أريد من الناس أن يكونوا فكرة جديدة عن كرة القدم في ذلك البلد".

وأوضح:"الناس يتحدثون لكن لا يعرفون الكثير عن كرة القدم مثلما نعرفه نحن في عصرنا هذا، كل المنتخبات جاهزة ومنظمة وقادرة على التحدي، لا ننسى ما حققه منتخب السعودية في كأس العالم أمام الأرجنتين، ما قدمته المنتخبات الأسيوية أيضًا، لم يعد من السهل الحديث عن الفارق الشاسع بين المنتخبات

واستطرد:"لا يهمني ما يقوله الأشخاص، هذه قرارات شخصية، وأنا متحمس لذلك، شاهدت الكثير من المباريات الخاصة في ذلك الدوري، أنا سعيد بالتواجد هنا".

وأردف:" أنا لاعب كرة قدم ومسرور بالقدوم هنا، كسرت كل الأرقام القياسية في أوروبا، وأريد كسر كل الأرقام القياسية في آسيا".

واختتم النجم البرتغالي تصريحاته قائلا: "جئت لنادي النصرللاستمتاع بكرة القدم والفوز بكل الألقاب، لأن أكون جزءًا من ذلك البلد، أنا مُحاط بالأشخاص الذين يحيطونني، والابتسامة حاضرة في وجهي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه