;

تقارير: نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان.. وتشيلسي أبرز الاحتمالات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
تقارير: نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان.. وتشيلسي أبرز الاحتمالات

أفادت تقارير إنجليزية أن نادي تشيلسي يقترب من استقطاب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد خطط من فريقه الحالي باريس سان جيرمان للاستغناء عنه.

وكان نيمار قد وصل إلى سان جيرمان قبل نحو 6 سنوات في صفقة ضخمة بلغت 222 مليون يورو.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن النادي الفرنسي منفتح على بيع اللاعب البرازيلي الذي يعاني من إصابة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم، وإن نادي تشيلسي الإنجليزي سيقدم له عرضا "مثيرا".

ولا يعيش فريق العاصمة فترة مزدهرة، مع خروجه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني، والإصابة القوية لنيمار، بينما توالت تقارير عن رحيل نجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وحتى هدافه وقائد المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي.

وتعاقد سان جرمان مع نيمار، البالغ من العمر 31 عاما في 2017، ليغادر برشلونة مقابل مبلغ قياسي بلغ 222 مليون يورو. وساهم نيمار مع زملائه في الحصول على أربعة ألقاب في الدوري الفرنسي وثلاثة كؤوس.

ومع تخطيط سان جرمان لإعادة بناء الفريق، هذا الصيف، فقد يستغني عن نيمار لتوفير مساحة للجيل القادم، وفق وصف موقع fourfourtwo الإنجليزي.

ويشير الموقع إلى أن المالك الجديد لتشلسي، تود بوهلي، مستعد لإبرام صفقت كبيرة في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه أنفق الملايين لعقد صفقات للحصول على خدمات لاعبين مثل إنزو فرنانديز، وويسلي فوفانا، ورحيم سترلينج، وآخرين.

وتكرررت إصابات نيمار مع باريس سان جيرمان، وكان آخر تداعياتها خضوعه لجراحة في كاحله الأيمن بالعاصمة القطرية الدوحة، في مارس الماضي، وذلك بعدما أصيب بالتواء في كاحله، خلال مباراة فريقه ضد ليل في 19 فبراير الماضي في الدوري الفرنسي.

الهلال ونيمار

وكانت تقارير ظهرت في مارس الماضي، أشارت إلى أن نادي الهلال السعودي كان يحاول التعاقد مع نيمار دا سيلفا، في حالة فشل التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ونجم الفريق الفرنسي ليونيل ميسي.

وأفاد موقع "PSG Talk" الفرنسي، أن إدارة "الزعيم" وضعت التعاقد مع نيمار كخطة (ب)، في حال فشل التعاقد مع ميسي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه