;

نيمار يوجه رسالة لجماهير الهلال عقب جراحة الرباط الصليبي.. ماذا قال؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
نيمار يوجه رسالة لجماهير الهلال عقب جراحة الرباط الصليبي.. ماذا قال؟

"مرحباً جماهير الهلال، وشكراً على كل الحب".. بهذه الكلمات وجه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا رسالة إلى جماهير نادي الهلال السعودي الذي يلعب في صفوفه الآن، اليوم الجمعة، بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي للركبة.

وتحدث نيمار عن العملية التي خضع لها، قائلاً: "كل شيء تم بشكل جيد، وسأعود قريباً معكم، وقبلة لكم وثقة في الله وشكراً على الدعم".

وتعرض نيمار للإصابة خلال مباراة البرازيل وأوروجواي في تصفيات مونديال 2026، لينتهي موسمه الأول بقميص الهلال سريعا.

جراحة  

ووفقا لتقارير حديثة، خضع نيمار دا سيلفا، صباح اليوم الخميس، لعملية جراحية ناجحة في الركبة، تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار، وخوان دوكي مدير الإدارة الطبية في الهلال.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "folha" البرازيلية، فإن عملية النجم البرازيلي استغرقت أكثر من 4 ساعات، ومن المُنتظر أن يُغادر نجم الهلال مستشفى "ماتردي" بالبرازيل يوم السبت المقبل 2 نوفمبر.

وفضّل النجم البرازيلي إجراء الجراحة تحت إشراف لاسمار، الذي يعمل طبيبًا لمنتخب السامبا منذ عام 2002، ويملك خبرة كبيرة في عالم الطب الرياضي والإصابات، كما أنه كان المُشرف الأول على عملية نيمار الأخيرة في الكاحل الأيمن، رغم أن نادي الهلال كان يفضل إجراء الجراحة في العاصمة الفرنسية باريس.

ووفقًا لمصادر إعلامية متنوعة، فمن المتوقّع غياب نيمار عن الهلال لمدة تتراوح ما بين 7 إلى 9 أشهر، بعد إجراء العملية الجراحية في الركبة، ما يعني أن موسم اللاعب البرازيلي قد انتهى بالفعل مع أزرق العاصمة".

كيف أصيب نيمار؟

وفي  الدقيقة 44 من عمر المباراة، التي جمعت البرازيل وأوروجواي، وخلال إحدى الكرات المشتركة بين نيمار ولاعب من أوروجواي، سقط نجم الهلال السعودي على الأرض وهو يصرخ من شدة الألم.

وحاول الجهاز الطبي إسعاف نيمار، لأكثر من دقيقتين قبل أن يغادر الملعب محمولا على ناقلة، ليغادر الملعب وهو يبكي، لا سيما أنه كان لا يقدر على المشي بعد نزوله من الناقلة.

وأظهر مقطع فيديو عقب المباراة، نيمار وهو يسير بصعوبة في ممر اللاعبين باستخدام "عكازات"، بينما كان هناك رباط يحيط بقدمه المصابة.

وتداول ناشطون مقطعا للحظة إصابة نيمار، وهو المقطع الذي أظهر تحركا مفزعا للركبة من مكانها لحظة الالتحام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه