;

الخطة ب.. الهلال السعودي يسعى لضم نيمار حال فشلت صفقة ميسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
الخطة ب.. الهلال السعودي يسعى لضم نيمار حال فشلت صفقة ميسي

قالت تقارير فرنسية إن إدارة نادي الهلال السعودي تضع نصب عينيها إمكانية التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، في حالة فشل التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ونجم الفريق الفرنسي ليونيل ميسي.

وأفاد موقع "PSG Talk" الفرنسي، أن إدارة "الزعيم" وضعت التعاقد مع نيمار كخطة )ب)، في حال فشل التعاقد مع ميسي.

وقال الموقع إنه وعلى الرغم من استعداد النادي السعودي لدفع الكثير من الأموال للتعاقد مع أحد النجمين، سيجد النادي صعوبة بالغة في التعاقد مع أحدهما.

وأضاف أنه وقت تعاقد النصر مع رونالدو كان الهلال ممنوعًا من التعاقد ولكنه الآن بات مسموحًا له التعاقد وسيسعى بجدية للتعاقد مع صفقة عالمية على غرار صفقة رونالدو.

يأتي اهتمام الهلال بالتعاقد مع نيمار (31 عاما) بعد ظهور تقارير على مدار الأشهر الماضية، تفيد برغبة باريس سان جيرمان في التخلص من النجم البرازيلي.

وكان باريس سان جيرمان أعلن قبل عدة أسابيع عن خضوع نيمار لجراحة في الكاحل، سيغيب على إثرها لنهاية الموسم الحالي.

وأشارت التقارير أن إدارة باريس تسعى لعرض نيمار للبيع، خاصة في ظل تكرار إصاباته التي أبعدته عن قرابة عامين من أصل 6 قضاها مع الفريق.

لكن صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية أكدت قبل أيام أن نيمار، الذي يرتبط مع باريس بعقد حتى 2027، استقر على الاستمرار مع سان جيرمان حتى اعتزاله اللعب.

جدير بالذكر أن نيمار شارك في 29 مباراة مع سان جيرمان هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 18 هدفا وصنع 17.

وإجمالا خاض الجناح البرازيلي 173 مباراة بقميص باريس سان جيرمان، سجل خلالها 118 هدفا وصنع 77.

ولا تزال مفاوضات الهلال مستمرة مع ميسي، ولم يكن تواجد والده خورخي في الرياض خلال الأيام الماضية متعلقًا فقط بزيارته المنتظرة للمملكة في مارس الجاري بصفته سفير السياحة السعودية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه