;

إنييستا.. نجم جديد يقترب من الدوري السعودي بعد رحيله عن اليابان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
إنييستا.. نجم جديد يقترب من الدوري السعودي بعد رحيله عن اليابان

منذ إعلان الإسباني المخضرم أندريس إنييستا، نجم برشلونة السابق، الرحيل عن ناديه الحالي، فيسيل كوبي الياباني، أشارت تقارير صحفية إلى تلقيه عروض مختلفة، معظمها من أندية عربية، لا سيما في السعودية.

وكان إنييستا، والذي يعد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، قد أكد، أمس الخميس، عزمه الاستمرار في اللعب، رغم بلوغه سن الـ 39 عاما، ما فتح شهية أندية لمحاولة استقطابه ليضيف لها الكثير، فنيا وعلى مستوى قيادة اللاعبين، نظرا لما يمتلكه الإسباني من كاريزما خاصة شهد بها كثيرون.

وقدم إنييستا مستويات رائعة مع فريق فيسيل كوبي الياباني وأسر قلوب الجماهير هناك، وهو ما يظهره الفيديو التالي الذي تداوله متابعون عبر مواقع التواصل.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في تقرير لها، اليوم الجمعة، أن إنييستا تلقى العديد من العروض بعد إعلان رحيله عن فيسيل كوبي، ووجهته المقبلة قد تكون نحو السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أن العروض المقدمة لـ إنييستا، بالإضافة إلى السعودية، جاءت من أندية بالدوري القطري والإماراتي.

وأضاف التقرير أن أندريس لا يستبعد الانتقال إلى الدوري السعودي في ظل إغراء المسابقة العربية للعديد من نجوم اللعبة في العالم، ومن أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف بنادي النصر السعودي.

وختمت الصحيفة الإسبانية تقريرها قائلة، من الممكن أن يجمع نادي الهلال السعودي، رباعي برشلونة السابق، سيرخيو بوسكيتس، وليونيل ميسي، وجوردي ألبا، وإنييستا، مؤكدة أن المفاوضات في مراحل أولية ولم يتم التوقيع بعد لأي من اللاعبين الأربعة.

التقارير السابقة أشار إليها أيضا فليكس دياز رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، قبل ساعات.

ولا يزال الهلال السعودي يلاحق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسط تقارير متضاربة عن إمكانية انتقال "البرغوث" إليه، كان أبرزها تقرير نشرته وكالة الأنباء الفرنسية، قبل أسابيع.

وينشط نادي النصر، غريم الهلال، والذي نجح في حسم صفقة أسطورية لانتقال كريستيانو رونالدو، في المنافسة على استقطاب لاعبين عالميين، أبرزهم سيرجيو راموس، ولوكا مودريتش.