;

جريزمان مطلب الهلاليين.. هاشتاق جديد بالسعودية لضم نجم أتلتيكو مدريد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
جريزمان مطلب الهلاليين.. هاشتاق جديد بالسعودية لضم نجم أتلتيكو مدريد

طالبت جماهير نادي الهلال السعودي إدارة ناديهم بالعمل بجدية من أجل التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، في وقت أفادت فيه تقارير بأن جريزمان رفض بالفعل عرضا مقدما من أحد أندية  الدوري السعودي، تردد أنه النصر.

ودشنت جماهير الهلال، هاشتاق (#غريزمان_مطلب_الهلاليين)، حيث أكدوا أن  النجم الفرنسي يمتلك مهارات فريدة من شأنها حل مشكلة هجوم نادي الهلال، حيث يتمتع اللاعب بالجودة والذكاء بالإضافة إلى المعدل التهديفي العالي.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن دخول نادي النصر في مفاوضات مع جريزمان، لضمه في الصيف الجاري.

وقالت شبكة"فوت ميركاتو" الفرنسية، أن إدارة النصر ، قد عقدت جلسة مفاوضات مع وكيل النجم الفرنسي جزيزمان، في لندن من أجل استطلاع رأي اللاعب في الانتقال لدوري روشن السعودي بدايةً من الموسم الجديد.

وأوضحت الشبكة الفرنسية إلى أن الأزمة المالية في أتلتيكو مدريد قد تساعد على حسم النصر صفقة جريزمان.

ويسعى نادي النصر لاستقطاب العديد من النجوم، والنجاح في ضم ثالث صفقاته الأجنبية المميزة خلال الميركاتو الحالي، وذلك بعد ضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي والبرازيلي أليكس تيليس مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما أكدت الشبكة على أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع أتلتيكو يبلغ 25 مليون يورو، وهو ما يسهل أكثر في حسم العالمي للصفقة.

لكن تقارير أخرى قالت إن جريزمان رفض عرض النصر السعودي، وهو الأمر الذي أكدته قناة "الكأس" القطرية عبر حسابها على "تويتر".

وأشارت إلى أن جريزمان قرر البقاء موسمًا آخر في صفوف أتلتيكو مدريد.

يشار إلى أن جريزمان، صاحب الـ 32 عامًا والمتوج بكأس العالم مع ديوك فرنسا في 2018، خاض 121 مباراة بقميص منتخب بلاده وسجل 43 هدفًا.

وكان جريزمان قد لعب بصفوف برشلونة قبل العودة مجددًا لأتلتيكو مدريد، وساهم اللاعب عبر مسيرته مع الأندية في 355 هدفًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه