;

قبل ديربي جدة.. بنزيما: الاتحاد سيجتهد للفوز ومحرز: ستكون مباراة كبيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
قبل ديربي جدة.. بنزيما: الاتحاد سيجتهد للفوز ومحرز: ستكون مباراة كبيرة

نشر الحساب الرسمي لدوري "روشن" السعودي، مساء اليوم الجمعة، مقطع فيديو تشويقي، قبل ديربي جدة المرتقب، بين الاتحاد والأهلي، وهي المباراة التي ينتظرها الملايين في المملكة وخارجها، بعد أن بات الفريقان يضمان عددا من أبرز النجوم العالميين، مثل الفرنسي كريم بنزيما، والجزائري رياض محرز.

ويلتقي الفريقان في تمام التاسعة مساء، اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في الجولة التاسعة من الدوري السعودي 2024.

وظهر في الفيديو نجم الاتحاد، الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، حيث أكد أن هذا الديربي له نكهة خاصة، وأن جميع اللاعبين وأيضا جماهير الفريقين سوف يعطون كل ما عندهم، مضيفا: "ستكون مباراة كبيرة، وسيكون علينا أن نفوز لنثبت أننا الأفضل".

ومضى بالقول: "لا يوجد تنافس بيني وبين رياض محرز، وكل منا يريد أن يقدم كل ما لديه لفريقه".

من ناحيته، قال النجم الجزائري رياض محرز، مهاجم الأهلي: "إنه بالفعل ديربي كبير، وسنفعل كل ما بوسعنا للفوز بالمباراة".

الاتحاد

يذكر أن بداية نادي الاتحاد للموسم الجديد كانت قوية، لكنه بدأ التراجع في الأسابيع الأخيرة بعد أن سيطر على الصدارة لجولات، حيث تراجع للمركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 19 نقطة، بفارق 3 نقاط عن التعاون المتصدر.

الأهلي

على الجانب الآخر، لا يسير الأهلي السعودي بخطى ثابتة في الموسم الجديد ويعاني من تذبذب المستوى، ليقع في المركز السابع برصيد 16 نقطة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي 2024؟

مباريات دوري روشن السعودي منقولة فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات SSC، ويمكن مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي من خلال قناة SSC 1.

ولكن لمتابعة المباراة من أي بقعة أخرى في المنطقة العربية، أو لمشاهدتها بتقنية فائقة الجودة، يتعين عليك الاشتراك في إحدى باقات القناة السعودية وشراء جهاز GOBX لفك التشفير، للولوج إلى قناة SSC 1 HD.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه