;

برج الكلب الصيني 2022.. أبرز صفاته وتوافقه مع الأبراج الأخرى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
برج الكلب الصيني 2022.. أبرز صفاته وتوافقه مع الأبراج الأخرى

يستخدم معظم الصينيين السنة الصينية الجديدة كبداية عام جديد في عالم الأبراج، هذا هو علم التنجيم الصيني الشعبي الذي يستخدمه المنجمون التقليديون والمحترفون المصطلح الشمسي الأول فقط

في الواقع، تم اختيار الحيوانات الـ 12 بشكل متعمد من قبل القدماء، بعد العديد من المراجعات، ترتبط حيوانات الأبراج ارتباطًا وثيقًا بالحياة اليومية للشعب الصيني القديم أو لها معاني محظوظة في الثقافة الصينية القديمة.

الأبراج الصينية لها تأثير كبير على العديد من الدول الآسيوية الأخرى، مثل كوريا الجنوبية واليابان وفيتنام وسنغافورة وتايلاند وميانمار. 

 في بعض البلدان، تكون علامات الأبراج هي نفسها العلامات الصينية ، بينما تختلف بعض الحيوانات في بلدان أخرى.

من الناحية المنطقية، من الصعب تحديد أكثر علامات البروج حظًا أو حظًا، لأن كل علامة لها مزاياها وعيوبها، اجتماعيا، مجموعات مختلفة من علامات الأبراج تسبب ديناميات ارتباطية مختلفة، والتي قد تؤثر على حياة شخص ما أكثر ، لأننا لا نعيش في عزلة.

من المعروف أن علم الأبراج الصينية يتكون من 12 حيوان ترمز لكل برج ومنها الفأر، الثور، النمر، الأرنب، التنين، الأفعى، الحصان، العنزة، القرد، الديك، الكلب والخنزير، حيث تستعمل لتمثيل سنوات، خلال السطور القادمة مجموعة من المعلومات عن برج الكلب ما هو وما هي مميزاته عيوبه.

برج الكلب الصيني 2022

رج الكلب الصيني (بالصينية (gǒu)) و(الانجليزية: Dog)، حيث يأتي برج الكلب الصيني في السنوات: 1934, 1946, 1958, 1970, 1982, 1994, 2006, 2018, 2030, 2042.

عام 2022 بالنسبة لمولود برج الكلب الصيني، سيكون عام الفرص والنجاح والتطور، سواء على الصعيد المهني أو حتى العاطفي. لذا، على مولود برج الكلب الصيني ان يكون متيقظاً لانه سيكون هنالك العديد من الفرص لإنشاء مشاريع ستعود عليه بالربح. وكذلك ستكون الأوضاع المادية مستقرة بشكل عام، وميل الكلب للإدخار سيفيده كثيراً هذا العام. سيكون هناك الكثير من الفرص لتحقيق المزيد من الربح.

مشاهير برج  الكلب الخديوي عباس حلمي الثاني ، مي زيادة ، مصطفى كامل ، توفيق الحكيم ، إبراهيم ناجي ، سيلفستر ستالون ، زا زا جابور، وينستون تشرتشل، مايكل جاكسون ، مادونا، بيل كلينتون ، داليدا ، صوفيا لورين ، كلوديا شيفر، شارون ستون ، بريجيت باردو، الأم تيريزا.

صفات برج الكلب الصيني

يمكن أن يسمى مواليد برج الكلب المحاربين من بين مواليد الابراج الصينية، ذلك لأنهم سيكونون في الصراع بمواجهة الظلم وفي صف المظلومين على الدوام وفي أي مكان كان يمكن أن يكون مولود برج الكلب صلباً جداً في تفكيره وفي سلوكه.

كما يميل هذا الشخص إلى أن يكون مزاجياً ويحتاج إلى وقت يقضيه بمفرده لينتقل من حالة العبوس إلى الابتهاج مرة أخرى.

مواليد الكلب لا يميلون للثقة في الآخرين بسرعة، ولكن مع مرور الوقت والدليل الكافي بأن شخصاً ما هو محل ثقة سينشأ نوع من الدفء تجاه هذا الشخص.

مولود برج الكلب ناجح دائما في المهن المتعلقة بالخدمة الاجتماعية، بالإضافة إلى الوظائف الحكومية

مميزات برج الكلب الصيني

مولود برج الكلب يستطيع حماية نفسه دائما من الأمراض النفسية والعضوية الخطيرة وذلك بفضل قدرته على إتباع العادات الحسنة في الأكل والشرب والعمل.

مولود برج الكلب هو شخص وفي،يعيش وفق نظام أخلاقي يصنعه لنفسه ولا يمكن المساومة علي هذا النظام. بالرغم من أن مولود برج الكلب جدير بالثقة دائما إلا أنه يواجه صعوبة في أن يثق بالآخرين.

تبدأ علاقات مولود برج الكلب بالصداقة و تنتهي بالحب، يثق مولود برج الكلب بحبيبه ويشجعه دائما على المشاركة

عيوب برج الكلب الصيني

يكون مولود برج الكلب عدو نفسه الأول في أمور الحب ، فمن الممكن أن يواجه مولود الكلب بعض القلق من الدخول في طقوس علاقة الحب

 يكره الغيرة. رفيق مولود برج الكلب المثالي لابد أن يكون شخصا مخلصا ومحب.

تتمثل عيوب مواليد برج الكلب بكونهم ذو شخصية مهمومة ومتشائمة، وساخرة، وانطوائية، وفضولية، كما أنهم دائمي القلق، ولديهم قدر من العناد.

توافق برج الكلب الصيني مع الأبراج الأخرى

ليست كل الأبراج على توافق مع برج الكلب الصيني، بعضها يتوافق والبعض الآخر لا، وعندما نتحدث عن برج الكلب الصيني فإننا سنشير إلى توافقه مع كل من برج الأرنب، إذ يتمتع مواليد هذا البرج بأفضل توافق في الحب مع الكلاب كما تنجذب مواليد برج الكلب بسهولة لأن مواليد الأرنب دائماً ما تكون لطيفة ومراعية، فيما بالمقارنة مع مواليد برج الكلب، فإنهم يهتمون أكثر بالتفاصيل، وهناك فرصة بأن يكمل مواليد الكلب ومواليد الأرنب مع بعضها البعض عندما يشكلون أسرة.

فيما لا يتوافق كل من برج التنين، وبرج الخروف والديك مع برج الكلب.

حيث تسبب الشخصيات المختلفة  لهذه الأبراج  في العديد من الصراعات في حياتهم اليومية عندما تتعايش مواليد الكلب مع مواليد التنين أو الديك أو الخروف، وقد يكون من الصعب عليهم أن يكون لديهم تواصل سلس ومشاركة المشاعر الحقيقية الداخلية عند المواعدة مع أشخاص من هذه العلامات الثلاث.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه