;

توافق برج الحمل مع العذراء في الحب والصداقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022 آخر تحديث: السبت، 22 أكتوبر 2022
توافق برج الحمل مع العذراء في الحب والصداقة

قبل الارتباط والوقوع في الحب، يلجأ الكثيرون إلى على الفلك والأبراج، لمعرفة الصفات المشتركة بين الأبراج سواء في الحب والزواج أو الصداقة والحب، حتى تتعرف على مدى حدود تعاملك مع هذا الشخص.

برج الحمل والعذراء من الأبراج التي لديها صفات مشتركة، لكن عندما يجتمعان سويًا لا يتحقق التوافق بينهما في العمل والصداقة والحب، سنخبرك عن الأسباب في هذا المقال.

توافق برج الحمل مع برج العذراء

الحمل والعذراء، من الأبراج التي تتميز بصفات مختلفة عن الآخرين، فهم لديهم ثقة بالنفس عالية جدا، والقدرة على السيطرة وفهم الكثير من المواقف التي تدور من حولهم، كما أنهم لديهم شغف في الحياة وطموح يسعون دوما لتحقيقه.

في السطور التالية سنخبرك عن توافق بيرج الحمل مع العذراء في الصفات والعمل والصداقة، والحب والزواج، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية.

توافق برج الحمل مع برج العذراء في صفاتهم

صفات برج الحمل:

  • برج الحمل من الشخصيات القوية، التي تتميز بموقفها الحاسم والصادق في كافة اختيارات حياتها، خاصة المتعلقة بالعمل والمستقبل.
  • لا يجب على الإطلاق أن يشعر بالضعف، هذا الشعور يجعله كئيب وحزين للغاية، عندما يدخل في هذه الحالة يفضل أن يكون وحيدًا تماما.
  • قادرون على تحمل المسؤولية دون عناء، فهم قادرون على تحمل الصعاب واكتمالها على أكمل وجه، وعدم يشعر بأنه قادر على الاستمرارية لا يطلب المساعدة.
  • العناد والطباع الحادة من صفات مواليد الحمل، خاصة عندما يغضب من شيء ما، يشعر بأن قلبه لا يتحمل وينفجر أمام هذا الشخص، لذلك حذاري أن تتعمد القيام بهذا الأمر مع برج الحمل.
  • من الشخصيات الاندفاعية، على الرغم من دراستهم لكثير من المواقف بحكمة شديدة، لكنه أيضًا يندفع في بعض المواقف، خاصة المتعلقة بالارتباط.
  • شخصية قيادية تستطيع أن تفرض آراءها على الآخرين، لكنه في نفس الوقت يستمع إلى الآراء المختلفة.
  • الكرم من صفات برج الحمل، سواء على نفسه أو أفراد أسرته.
  • يعشق روح المغامرة والبحث عن الأشياء التي تزيد فضوله.
  • يقدم المبادرة في كثير من المواقف، فهو لا يشعر بالضعف تجاه هذا الأمر.
  • لديهم ثقة بالنفس عالية لا يمكنك التلاعب معه في هذه النقطة.

صفات برج العذراء:

  1. لديه القدرة على تحمل المسؤوليات والصعاب التي تواجه، سواء شخصية المرأة أو الرجل.
  2. لديه مرونة عالية في تعامله مع الآخرين، تجعله يبدو شخصية مريحة وتدخل القلب بسهولة.
  3. صادق في المشاعر لا يرغب في قول ما لا يشعر به، هذا الأمر يجعله يشعر بأنه منافق.
  4. الصراحة والوضوح من أهم الصفات الشخصية المتواجدة في مواليد العذراء، لذلك فهو شخصية مخلصة للغاية مع العائلة والأصدقاء والشريك.
  5. في بعض الأحيان يميل إلى العزلة وأن يكون بمفرده، هذا الأمر يجعله يشعر بالراحة وتجديد طاقته.
  6. شخصية متحمسة ومرتبة للغاية، يشعر بالإحباط الشديد عندما يضع بعض الأشياء التي يود في تنفيذها ولا يحققها مع انتهاء اليوم.
  7. هادئ الأعصاب لا يمكنك رؤيته متعصب بسرعة.
  8. شخص ناقد من الدرجة الأولى، لكنه يحاول مرارًا وتكرارًا إلا يقوم بهذا الفعل حتى لا يزعج من حوله.
  9. في بعض الأحيان يشعر بالتردد في اتخاذ القرارات، لكن عندما يجمع الأدلة تجاه شيء معين ويتأكد منه يقوم بتنفيذه على الفور.

توافق برج الحمل مع برج العذراء في الصداقة

  • على الرغم من تشابه الصفات بين برج الحمل وبرج العذراء، إلا أن الحمل من الأبراج التي لا تتوافق مع العذراء في الصداقة، فكلا منهما لديه وجهة نظر مختلفة في الحياة، وبالتالي لا يكون هناك وجهة نظر أو أنشطة يقومون بفعلها سويًا.
  • كما أن برج الحمل يحب الحرية والمغامرة وتجربة الأشياء الجديدة، لكن يفضل العذراء الاستقرارية والهدوء والتنظيم، عندما يقوم بفعل عكس هذه الأمور، سيشعر بعدم الراحة وبالتالي سيفكر في الانسحاب من هذه العلاقة سواء كانت حب أو صداقة.
  • لا يرحب برج الحمل بالانتقاد الدائم، خاصة وقت الغضب أو عندما يشعر بالتوتر والعصبية، في حالة قيام برج العذراء بدوره المعتاد وهو الانتقاد، حتما سيشعر الحمل بالغضب الشديد، وبالتالي سيحدث دوما مشدات بينهما.

توافق برج الحمل مع برج العذراء في العمل

  1. تسير هذه القاعدة أيضًا فيما يتعلق بالعمل، فهم لا يتوافقان فيما يتعلق بالعمل سويًا، فالعذراء من الأبراج الهادئة التي تريد أن تكون بمفردها لا تطلب المساعدة، هذا الأمر الذي من الممكن يجعلها متأخرة في تسليم المطلوب منها.
  2. عكس برج الحمل الذي يطلب الدعم والعمل مع مجموعة، حتى يتم إنجاز العمل بسرعة، وفي نفس الوقت بدقة شديدة.
  3. برج الحمل وبرج العذراء لديهم شغف وطموح في الحياة خاصة تجاه أحلامهم، لكن لكل منهما أسلوبه الخاص في التنفيذ، لا يجتمعان أو يتفقان على خطة كلا منهما، وبالتالي لا يستطيعان العمل سويًا.
  4. لا يرحب مولود الحمل التعامل في بيئة عمل بها انتقاد، هذا الأمر سيكون يشعر بالغضب وعدم القدرة على اكتمال الوظيفة، نتيجة وجود برج العذراء معه، خاصة في حالة حصوله على منصب أعلى أو مشرف على هذا المشروع.
  5. لكن بعد الانتهاء من العمل، يحدث انسجام شديد بين الحمل والعذراء، بعيدًا عن التحدث في المشكلات الحياتية، إذ يستطيع العذراء أن يجذب الجميع له، فهو مستمع جيدًا ويتهم بمشكلة من حوله.

توافق برج الحمل مع برج العذراء في الحب

  1. ليس هناك توافق بين برج الحمل والعذراء في الحب، فالحمل من الأبراج الرومانسية للغاية، التي تفضل الوجود رفقة شريك حياتهم للأبد، والقيام بكافة المهام سويًا حتى يشعر بأن شريك حياته معه دائمًا.
  2. برج العذراء لا يقوم بهذا الفعل في حياته العاطفية، فهو يميل للعزلة في كثير من الأحيان، حتى يشحن طاقته من جديد ولا يشعر بالملل، يفضل أن يكون بمفرده لوقت قصير لكنه في نفس الوقت لا يبتعد عن الحبيب.
  3. لدى برج العذراء خوف من الفقدان، هذا الأمر الذي يدفعه إلى السيطرة على الشريك حتى لا يبتعد عنه، يحاول إلا يمارس هذا الفعل لكنه يفشل في كثير من الأحيان.
  4. أما عن مواليد برج الحمل، الذين يمارسون الحرية والإخلاص في علاقتهم من الشريك، لا يقومون بالسيطرة عليه حتى لا يشعر بالضغط في هذه العلاقة وبالتالي عندما يقوم الطرف الآخر بهذا الفعل حتما سيقوم بالانسحاب.
  5. يفضل مواليد الحمل أن يعيش في حالة من الرومانسية والحب طوال ارتباطه بالشريك، لكن لا يستطيع برج العذراء القيام بهذا الفعل دوما، فالعذراء واقعي للغاية على الرغم من أنه أيضًا رومانسي، لكنه لا يستطيع قول أحبك مرارًا وتكرارًا.
  6. الاستقلال الذي يحققه برج العذراء، فيما يتعلق بعدم الاعتماد على الشريك، يزعج مواليد الحمل في كثير من الأحيان، خاصة إذا كانت العلاقة بين امرأة العذراء ورجل الحمل، الذي يريد أن تعتمد عليه شريكته في كافة أمورها، هذا الأمر الذي يكون مستحيلاً بالنسبة لامرأة العذراء.

توافق برج الحمل مع برج العذراء في الزواج

ربما ستفشل علاقة الزواج بين العذراء والحمل لهذه الأسباب:

  • يعشق الحمل القيام ببعض الأشياء الجديدة وحب المغامرات، بينما يميل العذراء إلى الاستقرارية والتحقق من الأشياء وترتيبها قبل القيام بها.
  • العذراء والحمل من الأبراج التي تشعر بالخوف من فكرة الارتباط، وبالتالي لا يستطيعان الشعور بالطمأنينة واتخاذ هذه الخطوة.
  • هناك مؤشر واحد فقط من الممكن أن يؤدي إلى نجاح العلاقة الزوجية بين العذراء والحمل، وهو قدرة برج العذراء على استماع برج الحمل واحتوائه، لكن برأيك سيكون سبب كافياً للزواج؟
  • كلا منهما وجهة نظر مختلفة في الحياة، ربما تكون الأحلام المشتركة بينهما سبب كافياً لجعلهم متقاربين، لكن لا يكون الأمر مناسباً لمواليد الحمل.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه