;

توافق برج الدلو في الصداقة والحب والزواج

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
توافق برج الدلو في الصداقة والحب والزواج

مواليد برج الدلو، يعتمدون على أنفسهم وأذكياء واستثنائيين ومتفائلين وهو من الأبراج الهوائية، برج الدلو، مثل الهواء، يفتقر إلى شكل مميز ويبدو أنه يقاوم التصنيف. لكن بعض مواليد هذا البرج متحمسون ونشطون، في حين أن البعض الآخر هادئون وحساسون، في هذا المقال، نستكشف غموض مواليد هذا البرج ومدى توافق برج الدلو مع الأبراج الأخرى في الصداقة والحب والزواج.

صفات برج الدلو

  • يشعرون بالملل بسرعة وعدم الاهتمام إذا لم يكن لديهم، شيء يثير فضولهم وشعورهم الإيجابي، كما أنه يتطلب الكثير من الوقت بمفرده للتفكير والتجديد.
  • يُعرف برج الدلو بحبهم للإبداع وتفردهم، حتى لو جعلهم ذلك، يبرزون بطريقة غريبة أو غير تقليدية عن الآخرين.
  • أبرز سمات برج الدلو هي رؤيتهم النبيلة لمستقبلهم وكذلك مستقبل المجتمع، برج الدلو هم أشخاص يتطلعون إلى الأمام ويريدون جعل العالم مكانًا أفضل. تسترشد أفعالهم ووجهات نظرهم بتعاطفهم وإحساسهم القوي بالعدالة. إنهم يقدرون الحرية أيضًا ويريدون التأكد من أنها متاحة للجميع.
  • برج الدلو هو برج عقلاني ويميل إلى تمضية الكثير من الوقت في التفكير أثناء تحليل شيء ما أو محاولة تحديد الحلول المحتملة للقضايا.
  • عندما يصبح برج الدلو مثاليًا بشكل مفرط، فإنهم كثيرًا ما يعتقدون أنه لا يوجد شيء أقل من الكمال سيكون كافياً، مما قد يؤدي إلى مشاعر السخط والتهيج وحتى الكآبة. بالنسبة للعديد من برج الدلو، يعتبر المزاج السيئ مشكلة، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يعانون من ضغوط كبيرة في حياتهم.
  • عندما يثيرهم شيء ما حقًا ، فهو نتيجة مجموعة من العوامل المتراكمة بمرور الوقت. يبحث الدلو عن شركاء لا يقدرون فقط الرابطة العقلية ولكن أيضًا الأصالة.
  • برج الدلو، بصفته وحيدًا، سيمنح شريكه نفس الشعور بالاستقلالية. سيحترمون دائمًا حدودهم ويعاملونك على قدم المساواة. عندما يتعلق الأمر بالحب، فإن الدلو عادة ما يكونون شركاء مدى الحياة وعلى استعداد لتقديم تضحيات من أجل شريكهم.
  • عندما يتعلق الأمر بحياتهم العملية، فإن برج الدلو، يدور حول إظهار قدراته الإبداعية والفريدة من نوعها. إنهم يحبون استخدام عقولهم وقدراتهم، وهم يزدهرون في المواقف التي يمكنهم فيها اقتراح أفكار جديدة ومساعدة الآخرين وأن يكونوا مبدعين إلى ما لا نهاية. إنهم يعملون بشكل جيد في مجموعات، لكنهم يريدون الاعتراف بجهودهم.

توافق برج الدلو في الصداقة

برج الدلو في الصداقة

سيأخذ برج الدلو زمام المبادرة دائمًا لمقابلة شخص ما والاستماع إلى قصته. يحب برج الدلو إيجاد روابط مع أشخاص آخرين، حتى في مجموعة من الغرباء. هم مستمعون جيدون ويمكن أن يجتذب برج الدلو أي شخص والحصول على معارف جديدة، يحب برج الدلو وجود دائرة اجتماعية كبيرة، لكن تكوين أصدقاء مقربين يتطلب وقتًا وثقة. يأخذ برج الدلو خيبة الأمل في الصداقات على محمل الجد.

يرى برج الدلو الأفضل في الناس، لكنهم يصابون بالإحباط إذا لم يروا تلك الصفات في أنفسهم. يشعر برج الدلو أحيانًا أنه يتعين عليهم دائمًا أن يكون المشجع والمرشد للآخرين وفي بعض الأحيان يتوقون إلى شخص آخر للعب هذا الدور في حياتهم.

توافق برج الدلو في الصداقة

أفضل توافق لبرج الدلو في الصداقة، هو برج الميزان، يحب كل من برج الدلو والميزان، البحث عن الأحداث الثقافية وإقامة الحفلات الموسيقية وتداول الكتب وقضاء ساعات في مناقشة الأفكار. برج الدلو يمكن أن يجعل الميزان أقل دبلوماسية، الميزان يمكن أن يساعد برج الدلو في كسر الحواجز والثقة أكثر قليلاً.

لا تعتمد هذه الصداقة دائمًا على الكلمات، الدلو والميزان يسعدان أن يكونا معًا في صمت. برج الدلو والميزان لا يحملان ضغائن ولا يميلون إلى أن يكونوا تافهين، إنهم يعلمون أن كل شخص لديه الكثير من الأمور المرهقة وأنه من الجيد عدم التحدث أو إرسال الرسائل النصية لأسابيع، ثم المتابعة من حيث توقفوا.

توافق برج الدلو في الحب والزواج

برج الدلو في الحب

قد يكون برج الدلو متقلبًا عندما يتعلق الأمر بالحب، حتى عندما يكون لديهم مشاعر عميقة تجاه الشخص الآخر، يمكن أن يدفعهم هذا إلى الشعور بأنهم محاصرون أو خائفون من المستقبل. لا يريد برج الدلو الاعتماد على شخص آخر ولا يريد أن يعتمد عليه شخص آخر. إن محاولة التعامل مع هذه الصفة في علاقة ما يمثل تحديًا لبرج الدلو مدى الحياة.

برج الدلو عاطفي وصادق ويهتم برج الدلو بعمق بشريكه، لكنه يعتقد أن الحب لا يطلب من شخص آخر أن يضع احتياجات الشخص الآخر قبل احتياجاته. برج الدلو في الحب ليس أنانيًا، فهو عملي ويفعل ما هو أكثر صدقًا بالنسبة له أو ما يشعر أنه يريد فعله، لا ما يُطلب منه.

توافق برج الدلو مع باقي الأبراج في الحب والزواج

عندما نتحدث عن توافق برج الدلو مع باقي الأبراج في الحب والزواج، فالأبراج التالية، هي أكثر الأبراج توافقاً مع برج الدلو:

  • توافق برج الدلو مع برج الجوزاء: هذان البرجان الهوائيان أذكياء ومثيرون للاهتمام ويتم فهمهم بشكل خاطئ في أحيان كثيرة من باقي الأبراج، لكن يعرف هذا الثنائي أن يتواصل بشكل جيد، بينما يمنح كل منهما الآخر المساحة النفسية التي يحتاجون إليها أحيانًا.
  • توافق برج الدلو مع برج الدلو: أبناء هذا البرج يحترمون ويحبون بعضهم البعض لأنهم ليسوا بحاجة إلى شرح الكثير من الأشياء في مثل هذه العلاقة، إنهم لا يأخذون الحاجة إلى الاستقلال على محمل شخصي ويفهمون أن الحب قد يستغرق وقتًا في البناء ولديهم اتصال جسدي مذهل جدًا.
  • توافق برج الدلو مع برج القوس: يمكن أن تضيف علامة النار القوس بعض الحرارة إلى برج الدلو الهادئ وقد تجعل الدلو يلتزم بالحب. كما يمكن أن يبرز كلا من الدلو والقوس الأفضل في بعضهما البعض، إذا لم يدفع كل منهما الآخر إلى الجنون أولاً.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه