;

إلهام شاهين تدعم منى زكي بعد الهجوم عليها بسبب بوستر مسلسلها الرمضاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
إلهام شاهين تدعم منى زكي بعد الهجوم عليها بسبب بوستر مسلسلها الرمضاني

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة دعم للفنانة منى زكي، عقب الهجوم الذي تعرضت له بسبب صورتها بالحجاب على بوستر مسلسلها الرمضاني 2023 "تحت الوصاية".

وفي تصريحات لبرنامج et  بالعربي، قالت إلهام شاهين: "أنا بقول لـ منى لا تلتفتي للهجوم، مطلقاً وكلامي نابع عن تجربة سابقة تعرضت لها السنة الماضية وهي تشبه ما تتعرضين له حالياً". 

وقالت شاهين إنها تعرضت لمثل هذه الحملة المضادة لها خلال الموسم الرمضاني السابق بسبب دورها في مسلسل "بطلوع الروح"، الذي عرض على شاشة أم بي سي .

وقالت شاهين: "من بداية نشر البوستر الخاص في مسلسل بـ طلوع الروح، بدأ هجوم شديد ضدي لأنني ارتديت اللباس الداعشي، وفي الحقيقة.. هذه الهجوم كان أكبر دعاية للمسلسل"، وتابعت تصريحاتها: "صدقيني، لا تهتمي وهذا دليل على أن لك أثر كبير، وهم خائفين من قوة الفن وتأثيره، ونحن لنا تأثير وهم يخافون مننا، ويعملوا للفن ألف حساب".

واجهت منى زكي هجوم وانتقادات حادة على بوستر المسلسل قبل عرضه أو معرفة أحداثه، ولكن خمن بعض الجماهير القصة التي ستدور حولها المسلسل فقط من اسم تحت الوصاية. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

وتقدم الفنانة المصرية  دور أم تعيش حياة صعبة وبها مشقة كبيرة وتضطر للعمل في مهنة صعبة تحتاج إلى المشقة وهي الصيد وذلك من أجل تربية أولادها في سياق درامي، تم تصوير معظم مشاهد المسلسل في مدينة دمياط، ومدينة الإسكندرية وترتدي الحجاب في المسلسل.

مسلسل تحت الوصاية من تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير، ومن إنتاج ميديا هب سعدي جوهر، يناقش العمل قانون الوصاية في مصر، بعد وفاة الأب والأم، ويشارك في بطولة العمل كلاً من دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مهار نصار، على الطيب، ثراء جبيل، خالد كمال. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه