;

دعاء اليوم الثاني من رمضان مكتوب 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
دعاء اليوم الثاني من رمضان مكتوب 2023

تصدر دعاء اليوم الثاني من رمضان الكريم، هاشتاج موقع التدوين تويتر، ومحركات البحث، حيث بحث الكثير عن هذا الدعاء للتوجه به إلى الله، خلال السطور الاقدمة بعض من دعاء اليوم الثاني من رمضان.

دعاء اليوم الثاني من رمضان

  اللهُم فرحة تزيل الهُموم وتبكي العيون وتمحي ما مضى من غموم الحياة ، اللهُم إلهمني إبتسامة لا تغيب ، وصبراً لا ينفذ وروحاً بِك متعلقه وحمداً لك لا ينقطِع ، نستودعك يا الله أدعية فاضت بها القلوب فأستجب لنا يا كريم يا علام الغيوب وبشرَّنا بما يفرح القلوب

"اللهم أنت ربي ، أنت معيني ، أرني دربي ، ويسر لي أمري ، وأنر قلبي، وخذ بيدي ، وأختر لي خيراً وامحي ذنبي وكن معي يا الله."


اللهم إن كنت أفعل ذنبا يمنع فرحتي و استجابة دعائي فأغفره لي يا الله يارب طهرني من كل الذنوب وغير حالي لحال تحبني به يارب قدرتك أقوى من ضعف حيلتي ورحمتك أوسع من قلقي مد لي بالنور طريقي وقوِي قلبي اللهم وكلتك أمري وكلي ثقة بك وبأنك لن تخذلني يا الله

دعاء اليوم الثاني من رمضان مكتوب

اللهُم اني وليتك امري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري و فراغ صبري واجعلني يارب ممن نظرت اليه فرحمته وسمعت دعائه فاجبته. 
أكرمتني فلك الحمد، وسترتني فلك الحمد، ورزقتني فلك الحمد، وعافيتني فلك الحمد.. لك الحمد حبًا وشكرًا، ولك الحمد يومًا وعمرًا، ولك الحمد دائمًا وأبدًا.. لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد على كلِّ حال يا الله. 

يا قاضي الحاجات، يا كاشف الكربات، يا مجيب الدعوات، يا غافر الزلات عافنا واعفو عنا، فرج همومنا، واشرح صدورنا، واصلح احوالنا، وحقق آمالنا ، واشف مرضانا، وارحم موتانا، وأسعد قلوبنا، واجعلنا من المقبولين عندك الذين تشملهم رحمتك في الدنيا والآخرة.

يارب أدعوك دعاء لا أعرف كيف أرتبه، فأنت تبصر الفؤاد، وتلمس حاجة قلبي بيدك ، فاللهم أيام كما أحب، وحالاً إلى ما هو أفضل ، وهمًا لا يبقى قائمًا في صدري ، وفرحة ليس لها إنتهاء، و أمنياتي التي أنتظرها ، اللهم طوّق قلبي بعقودٍ من الرضا والراحة.

اللهُم سخر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل من وليته امري وارزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة ويسّر لي كل امر عسير، وقُل لما اريد كُن ليكون بحولك وقوتك ورحمتك، يارب ايّام جميلة واخبار مفرحة وراحة بال وتوفيق من عندك انك على كل شيء قدير.