;

رمضان 2023..طرح البوستر الرسمي لمسلسل كشف مستعجل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
رمضان 2023..طرح البوستر الرسمي لمسلسل كشف مستعجل

 انطلق  البوستر الرسمي لمسلسل كشف مستعجل من بطولة الفنان محمد عبد الرحمن، والذي ينافس به في دراما رمضان 2023 والمقرر إطلاقه على عدد من القنوات الفضائية.

وظهر محمد عبد الرحمن على البوستر  بنظرة خائفة ليعكس شخصية الدكتور سهام عز الرجال وهو دكتور أمراض نفسية وعصبية يقع في العديد من المواقف الصعبة لنرى كيف يتعامل معها بطريقة كوميدية طريفة وذلك بسبب الشخصيات التي سيقابلها في المسلسل.

وعلق النجوم على البوستر الذي نشره محمد عبدالرحمن على انستغرام، ومنهم كريم فهمي الذي قال: "مبروك يا توت"، وقالت إسراء عبدالفتاح: "مبروووك يا توتا ان شاء الله تكسر الدنيا".

وقال الفنان محمد سلام: "مبرووووك يا عم توتة بالتوفيق يارب ان شاء الله "، فيما قال أحمد الشامي: "بالتوفيق ياتوتا"، ومن التعليقات: "ان شاء الله المسلسل يكسر الدنيا 🔥🔥 ومبسوطة أوى انى بمثل معاكى وبحبك اوى اوى اوى ".
 

ويتكون مسلسل كشف مستعجل من 15 حلقة، ويشارك في بطولته كلاً من مصطفى خاطر، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبد الغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي ومحمد علي رزق، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى.

على جانب آخر، كان قد انتهى  محمد عبد الرحمن من تصوير فيلمه "البطة الصفرا" المقرر عرضه خلال عام 2023، في موسم الإجازات، ويقدم عبد الرحمن ضمن أحداث الفيلم شخصية دكتور جامعي تورطه الأحداث مع البطة الصفرا في إطار كوميدي.

فيلم البطة الصفراء من  بطولة  غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، وحسن أبو الروس وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

مؤخراً، كان الفنان محمد عبد الرحمن شهد حالة من النشاط الفني الفترة الأخيرة حيث شارك في موسم الرياض بمسرحيتي سيدتي الجميلة مع النجم المصري أحمد السقا، وكذلك مسرحية فرصة سعيدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه