;

رمضان 2023..الكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل "للموت 3"

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
رمضان2023..الكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل "للموت 3"

 كشفت الفنانة ماغي بوغصن عن البوستر الرسمي للمسلسل للموت 3 والذي ستشارك به في السباق الرمضاني 2023.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، نشرت بوغصن البوستر، وعلقت قائلة: " ما تخاف من الموت.. خاف من الحياة! البوستر الأول لمسلسل #للموت٣ إخراج: فيليب أسمر تأليف: ندين جابر إنتاج: جمال سنان #للموت #للموت٣ #رمضان #رمضان_٢٠٢٣".

واحتل هاشتاج للموت3  الهاشتاج الأكثر تداولاً عبر تويتر في لبنان، وعلقت الفنانة نوال الزغبي من جانبها، على البوستر والمسلسل، وقالت: "نوال الزغبي حبيبي اكيد رح تكسري الدني متل ما عوّدتينا دايما ناطرين على ما يا زغيّر"ز

ومن التعليقات: " مسلسل للموت عامل حالة جماهيرية كبيرة وقليل نشوف مسلسلات عربية تقدر تعمل هاد الشي..مسلسل للموت حالة كبيرة بخليك تحس الشخصيات حقيقية و عايشين معك قد ما فيو ابداع من كتابة لتمثيل لاخراج..حب كبير كتير كتير للمسلسل بقلبي"، وقال آخر: " موفقين ماغي بشهر رمضان حاسه في مفاجآت كبيره بهيدا الجزأ اكيد مثل ما استمتعنا بالجزأين الاول والثاني الثالث له صدى اقوى مبروك للجميع".

وقال آخر: " في مثل عنا بالجزائر بيقول: الشي المليح يطول ....فعن جد طال انتظارنا بس بالاخير كان البوستر يستحق عناء الانتظار ابداع مش معقول والاكيد اللي ناطرنا بالمسلسل يفوق حدود الابداع".

مسلسل للموت 3 من تأليف نادين جابر، ومن إنتاج إيغل فيلمز Eagle Films، وإخراج فيليب أسمر. ويشارك في بطولة الجزء الثالث باقة من نجوم الفن والدراما في الوطن العربي، وهم :ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، أحمد الزين، رندة كعدي، كارول عبود، فادي أبي سمرا، ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، وسام صباغ، دوجا حجازي، فايز قزق، سحر فوزي، ساشا دحدوح، ريان الحركة وتولين أبو رجيلي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه