;

رمضان 2023..الكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل أمير كرارة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
رمضان 2023..الكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل أمير كرارة

  كشف الفنان أمير كرارة عن البوستر الرسمي لمسلسله الرمضاني الذي سيشارك به هذا العام ويحمل اسم سوق الكانتو.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، كشف كرارة عن البوستر الذي يجمعه بأبطال العمل مي عز الدين وفتحي عبدالوهاب.

وقال كرارة معلقاً على الصور: " توكلنا علي الله سوق الكانتو رمضان ٢٠٢٣ انتاج سينرجي تامر مرسي المخرج الكبير حسين المنباوي مدير التصوير اسلام عبد السميع تأليف هاني سرحان اشراف علي انتاج سينرجي الاستاذ حسام شوقي ومنتج فني فتحي اسماعيل".

وتابع: "ستايلست مروه عبد السميع وديكور احمد عباس صابر وتصوير البوسترات شريف مختار وكل سنه وانتم طيبين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ameer Karara (@karara.amir)

يشارك في بطولة مسلسل "سوق الكانتو" بجانب النجم أمير كرارة، كوكبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر، وفي مقدمتهم : مي عز الدين، وفتحي عبدالوهاب، وكل من ثراء جبيل، وسلوى عثمان، ومها نصار، وضياء عبدالخالق، وعبدالعزيز مخيون، وضياء عبد الخالق، وشريف إدريس وأحمد التهامي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

وكشفت التقارير الصحافية أن   مسلسل "سوق الكانتو" يجمع بين الطابع الاجتماعي و التاريخي والوطني، إذ نجد الشق الوطني في مكافحة الاحتلال الإنجليزي وكذلك الشق التاريخي الخاص بالفترة التي عاصرتها مصر في مرحلة ما قبل الجلاء.

وذكرت التقارير أن تصوير المسلسل بدأ في شهر ديسمبر الماضي، ومازالت عملية التصوير مستمرة، ولأول مرة يتعاون أمير كرارة مع مي عزالدين، حيث تجمعهما قصة حب خلال الأحداث مليئة بالتشويق والمفاجآت والأزمات.

كانت آخر أعمال الفنان أمير كرارة   مسلسل "العائدون"، الذي كان له طابع بوليسي وعرض في رمضان الماضى، وشارك في بطولته كل من محمود عبد المغنى، أمينة خليل، محمد أبو داود، إسلام جمال، وعدد كبير من الفنانين، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج ميديا هب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه