;

خالد يوسف يعلن غناء الكينج محمد منير تتر مسلسله الرمضاني سره الباتع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
خالد يوسف يعلن غناء الكينج محمد منير تتر مسلسله الرمضاني سره الباتع

 كشف المخرج المصري خالد يوسف، عن الفنان الذي سيقدم اغنية تتر مسلسله الرمضاني سره الباتع وهو الكينج محمد منير.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، نشر يوسف صورة تجمعه بالكينج منير من استديو التسجيل الخاص بالأغنية، وصاحب الصورة بتعليق، قال فيه: "مع الكينج #محمد_منير أثناء تسجيل أغنية مسلسل #سره_الباتع من ألحان #وليد_سعد الأمل الباقي في الموسيقى الشرقية …وكلمات  #مصطفي_ابراهيم شاعر هذا الزمان".
  
وتابع قائلاً: "رأيي أن هذه الأغنية ومشاهدها في المسلسل هي أكثر ما سيبقى في وجدان الناس".

من جانبه، كشف الملحن وليد سعد عن تفاصيل الأغنية، وقال عبر حسابه الرسمي على تويتر: "الاغنيه كلمات مصطفي ابراهيم توزيع احمد ابراهيم والحاني غناء الكنج محمد منير  والمخرج الكبير خالد يوسف".

وفي وقت سابق، كان قد وجه المخرج خالد يوسف الشكر لعدد من نجوم مصر الذين شاركوا كضيوف شرف في المسلسل الرمضاني سره الباتع ومنهم بيومي فؤاد، ماجد المصري وكريم فهمي.

وقال يوسف في رسالته عبر تويتر: "اود ان اشكر ضيوف شرف مسلسل #سره_الباتع كان لحضورهم الخاطف اضافة هائلة لقيمة المسلسل وكان ادائهم الرائع في ادوار شديدة الاهمية له عميق الاثر ".

وتابع في رسالته الشكر والامتنان لكل من:- ماجد المصري-بيومي فؤاد-اشرف ذكي-كريم فهمي احمد صفوت-شريف الدسوقي الشاعر ابراهيم عبدالفتاح الاعلامية بثينة كامل".

سرة الباتع يدور حول أحداث تاریخیة أحداثها تدور بين زمني العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في عام ١٧٩٨، وهي قصة تاريخية مستوحاة من قصة للأديب الكبير الراحل يوسف إدريس التي تحمل نفس الاسم ومعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن، منهم عمرو عبد الجليل، أحمد السعدني، حنان مطاوع ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل،

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه