;

رمضان 2023..طرح البوستر الرسمي لمسلسل محمد رمضان "العمدة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
رمضان 2023..طرح البوستر الرسمي لمسلسل محمد رمضان "العمدة"

طرح الفنان المصري محمد رمضان البوستر الدعائي لمسلسله العمدة والذي يشارك به في السباق الرمضاني 2023.

وظهر رمضان على البوستر الذي طرحه عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، منفرداً، و ظهر بملابس شخصية العمدة الشهيرة في المجتمع المصري حيث الجلباب.

وعلق الفنان المصري على البوستر، قائلاً: " كلها ٢٩ يوم بإذن الله وتشربوا الشاي بعد صلاة التراويح مع جعفر العمدة
رمضان يجمعنا ".

وعاد ونشر مواعيد وقنوات عرض المسلسل على الشاشات المصرية والعربية، وقال: " قنوات عرض جعفر العمدة في رمضان
في مصر حصرياً على قنوات دي ام سي ومنصة واتش ات خارج مصر حصرياً على قناة ام بي سي و منصة شاهد رمضان دايماً يجمعنا .. ثقة في الله نجاح".

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول شاب يعيش في منطقة شعبية اسمه "جعفر العمدة"، ويتعرض لأزمات ومواقف مشوّقة خلال أحداث المسلسل الذي يناقش ظاهرة تعدد الزوجات.

محمد رمضان  كان قد عُرض له في رمضان 2022 مسلسل المشوار، إخراج محمد ياسين، بطولة دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، ندا موسى، غادة طلعت، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، سماء إبراهيم.

وعلى جانب آخر، كان رمضان قد كشف عن بدء تصويره لفيلمه الجديد، وذلك عبر حسابه الرسمي على انستغرام، وعلق قائلاً: " بسم الله بدأنا اليوم تصوير فيلم هارلي ( اسطورة الأسفلت ) 🔥🔥🔥تأليف محمد سامي و محمد سمير مبروك إخراج محمد سمير إنتاج سامر المُحضر بأمر الله في عيد الفطر المبارك بجميع دور العرض ثقة في الله نجاح قياسي جديد ".

وكان رمضان يواصل تصوير   فيلم "على الزيرو" من بطولته وبطولة  نيللي كريم، والطفل منذر مهران، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وأعلن عن استعداده لتقديم أغنية مع النجمين أحمد عدوية ومحمد عدوية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه