;

أدعية رمضان 2023 مكتوبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
أدعية رمضان 2023 مكتوبة

أدعية رمضان تختلف ويبحث عنها الكثير في الوطن العربي استقبالاً للشهر الكريم بجانب التوجه بها إلى الله عز وجل طوال الشهر الفضيل، خلال السطور القادمة مجموعة من أجمل أدعية رمضان المكتوبة.

أدعية رمضان مكتوبة

"اللّهمَ اغسِل قلوبَنا مِن أوجاعِها ، وارزُقنا مِن فيضِ كرمِك سعادةً لا تنقطِع ، واشرَح صدورَنا ويسِّر أمورَنا ، اللّهم صبِّحنا صباحاً تنشرِح فيه الصّدور ، وتُقبلُ فيه التّوبةُ وتتَّسِع فيه الأَرزاق ،، يا حَيُّ يا قيّوم ، اللّهمَ آمين "

"اللهم أنَت ربِّي، لا يخفى عليك ما في قلبي، فاللهم طمأنينة منك، وغنى بك .. يارب أعوذ بك من ضيقة القلب، وشعور لا يُشكى ولا يفهم .. اللهم أرِح قلبي بما أنت به أعلم، ولا تجعلني أشكي لمن لا يخشى عليّ من حزني .. اللهم إني أُفوض دنياي كلها إليك"

أدعية رمضان تويتر 

اللّهم إنك تعلم مايُفرحني وتعلم مايٌشغل تفكيري ، وما يضيقُ به صدري ، يارب وكّلتك أموري فأصلح لي شأني كلّه .. اللهم لا تجعل حاجزاً بين دعائي واستجابتك.. وأجبرني جبراً يليق بعظمتك .

اللهم اجعلني من الذين تُدَبَّر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل لي نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات، اللهم أَخرجني من حَولي إلى حَولك ومن تدبيري إلى تدبيرك ومن ضعفي إلى قوتك..

"اللهُم أجعل كل مايتمناهُ قلبي تراهُ عيني ، اللهم أستجب كل ما أعجز عن قولهِ ، وإني يارب في انتظار عطاياك المبهجة وكلي ثقة بأنك الكريم الذي لا يرد عبده ، اللهم عليكَ بما في قلبي وأنتَ أعلم ما به ، وإنك علي كل شئ قدير

"اللهُم اجبر خاطري جبرًا أنت وليّه، فإنه لايعجزك شيئً في الأرض ولا في السماء ، ربي أشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني وكل أمر يبكيني ، ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي ولا في باقيّ أهلي ولا تُعسر أمري وأفتح لي أبوابي المغلقه.


اللهم إني توكلت عليك،وسلمت أمري إليك،لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك،اللهم إني أستودعتك حلماً يتمناه قلبي ويشغل تفكيري فقر عيني،اللهم اجعلني ابكي فرحا من حلم ظننته مستحيل فتحقق بحق سورة يس والبقرة ومحمد وال عمران أن تسعد قلب كل من دخل وحوقل فأنها رافعة نافعة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه